شريط الأخبار

وزير الداخلية يؤكد نجاح العملية الأمنية بسيناء

10:32 - 10 كانون أول / أغسطس 2012

وكالات - فلسطين اليوم


أكد اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، نجاح الحملات الأمنية الجارية حاليا فى سيناء واستمرارها لتطهير سيناء من البؤر الإجرامية والإرهابيين المتورطين فى أحداث الحدود.

وأعلن الوزير، فى لقائه مع مشايخ وعواقل سيناء والقيادات السياسية والشعبية والتيارات والقوى السياسية والحزبية والحركات والائتلافات الثورية والقيادات الأمنية بشمال سيناء مساء الخميس، أن الأمن مسئولية مشتركة بين الأجهزة الأمنية والمواطنين والمشايخ والعواقل وكافة التيارات.

وقال الوزير لمشايخ سيناء وكافة القوى والتيارات: جئت لأطلب مساندتكم ولن تتراجع عن مواجهة الغادرين الذين نفذوا عملية الحدود برفح.

وأضاف الوزير، أنه سيتم تشكيل لجنة يشارك فيها ممثلون للقبائل وكافة القوى والتيارات فى سيناء بهدف بحث مشاكل أبناء سيناء والعمل على حلها والاستماع إلى آرائهم فيما يتعلق بمواجهة الأحداث التى تقع على أرض سيناء.

ومن جانبهم أكد المشايخ والعواقل وكافة القوى والتيارات التضامن مع الحملات الأمنية وملاحقة الخارجين عن القانون، مشيرين إلى ضرورة إغلاق الأنفاق ومنع التهريب، كما طالبوا بتعيين عدد من أبناء سيناء لمعاونة القوات المسلحة والشرطة فى تحقيق الأمن، وتعيين الشياخات الشاغرة حتى تساعد فى تحقيق الأمن والاستقرار على أرض سيناء.

انشر عبر