شريط الأخبار

شيكابالا يبتعد عن الزمالك.. وعباس يفاوض مديراً أجنبياً خلفاً لشحاته

02:16 - 08 كانون أول / أغسطس 2012

وكالات - فلسطين اليوم


فوّض مجلس إدارة نادي الزمالك في اجتماعه مساء الثلاثاء رئيسَ النادي ممدوح عباس بالتفاوض مع مدير فني أجنبي لخلافة المعلم حسن شحاته.

وشهد اجتماع المجلس مناقشات ساخنة بين الأعضاء حول مستقبل فريق الكرة ووجّه إبراهيم يوسف انتقادات لحسن شحاتة الذي رحل عن النادي في ظروف صعبة، مؤكداً أنه فشل في تحقيق طموحات الجماهير البيضاء، وانقسم الأعضاء ما بين مؤيد للتعاقد مع حلمي طولان المدير الفني لحرس الحدود أو طارق يحيى المدير الفني لمصر المقاصة، بعد أن تم رفض الاقتراح الذي قدمه حازم إمام حول إعادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، لكن باقي أعضاء المجلس رفضوا هذا الاقتراح.

ووفقاً لمصادر إعلامية أن ممدوح عباس فاجأ الجميع بفكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي بعد فشل المدربين المصريين في تحقيق بطولات مع الفريق في السنوات الماضية، واقترح عباس اسم أحد المدربين الكبار الأوربيين تمّ التكتم على اسمه لحين الاتصال به واستطلاع رأيه أولاً، وفي حال عدم موافقته سيكون طولان أو يحيى هو المدير الفني للزمالك بالتصويت على أحدهما.

وفي سياق منفصل وقع لاعب نادي الزمالك المصري محمود عبد الرازق (شيكابالا) في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء رسمياً على عقده مع نادي الوصل الإماراتي.

وقال مسؤول في النادي لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن التوقيع جرى بمقر النادي في مدينة دبي،بعد أن اجتاز شيكابالا الفحوص الطبية التي أجريت له في أحد المستشفيات الخاصة في الإمارات.

وانضم شيكابالا إلى تدريبات فريقه الجديد، وسط حضور جماهيري كبير من جمهور الوصل، وجمهور نادي الزمالك من المصريين والعرب المقيمين بالإمارات، ما أثار سعادة اللاعب الذي طالبهم بأن يبقوا خلفه داعمين له ولفريقه الجديد.

وكان شيكابالا انتقل على سبيل الإعارة إلى الوصل لمدة موسم واحد مقابل مليون و250 ألف دولار.
ووصل اللاعب المصري إلى الإمارات مساء الجمعة الماضي وسط ترحيب كبير من مشجعي ناديي الوصل والزمالك الذين انتظروا وصوله بمطار دبي، وأحاطوه بترحاب كبير.

 

انشر عبر