شريط الأخبار

مرسى يغيب عن جنازة شهداء الجيش والرئاسة توضح السبب

03:18 - 07 تشرين أول / أغسطس 2012

وكالات - فلسطين اليوم

تغيب الرئيس محمد مرسي عن  جنازة شهداء الجيش الذين سقطوا برصاص الغدر في رفح، كما أنه لم يؤد صلاة الجنازة في مسجد آل رشدان على الشهداء.

تصدر المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع وقيادات المجلس العسكري ود.كمال الجنزوري والانبا باخوميوس قائم مقام البابا وشيخ الأزهر أحمد الطيب ود.احمد فهمي رئيس مجلس الشوري وعصام شرف رئيس الوزراء الاسبق، الصفوف الأولى للجنازة.
وردد عدد من المواطنين المشاركين في الجنازة هتافات مناهضة للرئيس، وقالوا "الرئيس فين يا سيادة المشير اللي طلع الارهابيين وودانا في داهية".

ومن المقرر أن يعقد الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية مؤتمرا صحفيا بالرئاسة للكشف عن ملابسات تغيب الرئيس عن حضور الجنازة العسكرية لشهداء رفح بقبر الجندي المجهول بمدينة نصر .

كانت صفحة الدكتور  ياسر علي علي الفيس بوك قد اعلنت ان الرئيس مرسي سيزور مستشفي كوبري القبه للاطمئنان علي مصابي احداث رفح،  علي ان يتوجه بعدها للمشاركة في الجنازة العسكرية.
واشار مصدر مطلع برئاسة الجمهورية إلى ان سبب تغيب الرئيس عن حضور الجنازة العسكرية هو حالة الارتباك المروري التي حالت دون وصول الرئيس من مستشفي القبة لقبر الجندي المجهول للمشاركة في الجنازة

انشر عبر