شريط الأخبار

الصحفي عطية شعت يتقدم باعتذار رسمي لوكيل وزارة المالية بغزة

12:47 - 07 حزيران / أغسطس 2012

خانيونس - فلسطين اليوم

تقدم الصحفي عطية شعت من سكان محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة اليوم الثلاثاء، باعتذار رسمي للأستاذ إسماعيل محفوظ  وكيل وزارة المالية بحكومة  غزة  عما صدر منه  من اتهام  بحق الأخير بالإيعاز لحراسه لضرب قريبه المريض نفسيا خليل شعت الملقب "بعالم الذرة ".

وقال الصحفي شعت في بيان صحفي وصل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه:"  بعد أن تأكدت بما لايدع مجال للشك  بأن السيد إسماعيل محفوظ  وكيل وزارة المالية  ليس له اى علاقة لا من قريب ولا من بعيد  بما قام به  أفراد حراسته  بالاعتداء بالضرب على المريض نفسيا خليل شعت الملقب "بعالم الذرة "،وان أفراد حراسته قاموا  بذلك  بدون علمه ونتيجة  لهيجان المريض  شعت عليهم فقاموا بالتعامل معه ، وبناء على ما سبق وجب تقديم اعتذار رسمي له لما ناله من أذى نتيجة ذلك الاتهام".

وكان  الصحفي شعت قد تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار محمد عابد  عبر وسائل الإعلام  قبل نحو عشرة أيام  متهما فيه الأستاذ إسماعيل محفوظ  انه من قام بالإيعاز لأفراد حراسته بضرب المريض نفسيا خليل شعت .

ونفى شعت أن يكون  هدفه من تقديم البلاغ التشهير بالأستاذ إسماعيل محفوظ  أو بالحكومة بغزة أو بقياداتها  إنما فقط  كان  محاولة لكف  أفراد حراسة محفوظ عن التعامل  بعنف مع قريبه المريض نفسيا ،والذي يقوم بأفعال بدون وعى وإدراك منه تستفز الحراس  الأمر الذي يجعلهم يردون أحيانا بنوع من القوة .

انشر عبر