شريط الأخبار

الاحتلال لدينا أربعة جثث من بين سبعة قتلناهم‏

12:38 - 06 تشرين أول / أغسطس 2012

غزة- خاص - فلسطين اليوم

قال مصدر عسكري اسرائيلي بان الجيش الاسرائيلي قتل 7 مسلحين من الذين خطفوا احدى المجنزرات المصرية ونفذوا الهجوم على الحدود المصرية الإسرائيلية .

وقال مصدر أمني لصحيفة يديعوت العبرية مساء اليوم الأحد :" إن احدى المجنزرات المصرية التي استولي عليها المسلحين انفجرت في معبر كرم ابو سالم في حين ان المجنزرة الاخرى التي استولى عليها المسلحين من داخل الموقع المصري نجحت بدخول الحدود ولكن بعد فترة قصيرة قامت طائرة من نوع اف 16 تابعة لسلاح الجو الاسرئايلي باطلاق صاروخ نحوها مشيرة أن المسلحين حاولوا حينها الفرار الا ان مروحية قامت بملاحقتهم واطلاق النار نحوهم  مما ادي لمقتلهم جميعا .

وبينت الصحيفة أنه قتل اربعة مسلحين داخل الحدود الاسرائيلية وشوهدت جثثهم ملقاه على الارض كما قتلت المروحية الاسرائيلية ثلاثة اخرين وشوهدت جثثتهم ملقاه داخل الاراضي المصرية .

فيما أعلن أوفير جندلمان المتحدث الرسمي باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، عن مقتل 7 من "الإرهابيين" الذين نفذوا الاشتباكات على الحدود المصرية بمعبر كرم أبو سالم، ضد قوات الجيش المصري، مؤكدا على أن مقتلهم "جاء بيد كل من القوات المصرية والإسرائيلية".

وقال جندلمان، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، اليوم "على ما يبدو تم قتل 7 إرهابيين، أربع جثث موجودة داخل أراضينا وثلاث جثث موجودة داخل الأراضي المصرية"، مشيرا إلى أن الجيش الإسرائيلي بهذا، نجح في منع محاولة تنفيذ هجوم كبير في إسرائيل.

انشر عبر