شريط الأخبار

الاتحاد الإسلامي ينظم مائدة إفطار للمحامين بغزة

02:49 - 05 آب / أغسطس 2012

غزة - فلسطين اليوم

نظم الاتحاد الإسلامي بنقابة المحامين حفل الإفطار السنوي السابع في مدينة غزة وحضر الإفطار نحو 170 محامي ومحامية.

حيث كان على رأس الحضور الدكتور جميل يوسف القيادي في حركة الجهاد، والأستاذ يوسف الحساينة مسئول ملف العمل النقابي والمحامي ابراهيم أبو مر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ،وقيادة اللجنة العليا للمحامين، والإخوة مسئولي اللجان بالنقابة

ويأتي هذا الحفل على شرف المحامي ابراهيم أبو مر، الذي عاد إلي ارض الوطن بعد غياب دام نحو 20 عام.

ومن جهته رحب الأستاذ المحامي أيمن أبو عيشة بالحضور كل بصفته ولقبه وشكرهم على تلبيتهم الدعوة لهذا الإفطار السنوي السابع الذي يقيمه الاتحاد الإسلامي في نقابة المحامين.

وأشار أبو عيشة إلى أن هذا الإفطار غير عن سابقه حيث يزداد هذا العام بهجة بحضور الأستاذ المحامي إبراهيم أبو مر الذي تشرفنا بحضوره اليوم بعد غياب دام نحو 20 عام، وان هذا الإفطار يأتي في سياق الأنشطة والفعاليات التي يقوم بها الاتحاد بشكل مستمر.

وأفاد الأستاذ يوسف الحساينة بأن الاتحاد الإسلامي في نقابة المحامين دأب في كل عام على تنظيم إفطار جماعي للمحامين وإفطار هذا العام مميز وله نكهة خاصة سيما بحضور المحامي ابراهيم أبو مر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي هذا القائد الذي أثر واجبه الجهادي والوطني على عمله وحياته الخاصة فقدم النموذج والأسوة للمحامين المخلصين اللذين يضعوا نصب أعينهم مستقبل شعبهم ومقاومة الاحتلال حتى التحرير.

وتخلل الحفل كلمة للدكتور جميل يوسف القيادي في حركة الجهاد الإسلامي وكلمة للشيخ عبد الفتاح حجاج مسئول اللجنة الدعوية في الحركة تحدث خلالها عن فضل شهر رمضان.

 

انشر عبر