شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تطلق حملة "المثقف لا ينكسر" لزيارة الطلاب الناجحين في الثانوية العامة

12:38 - 05 حزيران / أغسطس 2012

غزة - فلسطين اليوم

أطلقت الرابطة الإسلامية حملة " المثقف لا ينكسر" لزيارة المئات من الطلاب الناجحين في الثانوية العامة للعام الدراسي 2011 – 2012 ، لتهنئتهم وذويهم بالنجاح ورسم الابتسامة على وجوههم وحثهم على مواصلة الجد والاجتهاد في المرحلة القادمة، استكمالاً لجهودها المتواصلة ودورها الرائد في خدمة طلاب فلسطين على كافة المستويات العلمية والتربوية.

وأوضح رامي القرا منسق ملف المدارس في الرابطة، أن الحملة تأتي بالتنسيق مع ملف النشاط والتواصل في المساجد وتستهدف زيارة منازل مئات الطلاب الناجحين في الثانوية العامة لهذا العام، مبيناً أن الحملة تعطي الطلبة الدافعية وتعزيز الثقة بالنفس من خلال التواصل الاجتماعي وتمتين العلاقة المتبادلة والحوار المشترك معهم.

وأشار القرا ، إلى أن الحملة ستتواصل خلال شهر رمضان المبارك وستكون الأولوية في الزيارات لعائلات الطلبة المتفوقين من أبناء الرابطة الإسلامية الذين حرصوا على التميز والتفوق، منوهاً إلي أن الرابطة تسعى لإنشاء قاعدة بيانات لجميع الطلاب المستهدفين بالزيارة لاستمرار التواصل معهم في المرحلة الجامعية .

وأشار إلى أن الزيارات لاقت ترحيب واسع من قبل الطلاب الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم للرابطة على ما تقدمه من خدمات مميزة لصالح الطلاب عامة طلبة الثانوية العامة خاصة.

يشار إلي أن الرابطة الإسلامية تطلق سنوياً حملات زيارات لطلاب الثانوية العامة والطلبة الجامعيين الجدد لتهنئتهم بالنجاح وإرشادهم لاختيار التخصصات المناسبة لهم .

وكانت الرابطة الإسلامية قد كرمت قرابة 300 طالب وطالبة من المتفوقين في الثانوية العامة لهذا العام في مهرجان تكريمي حاشد بصالة البيدر على شاطئ بحر غزة بحضور عدد كبير من القيادات السياسية والأكاديمية والطلبة المكرمين وذويهم.

وفي ختام الزيارات المنزلية يقدم ممثلي الرابطة الهدايا الرمزية للطلاب تقديرا منها لنجاحهم وتفوقهم .

انشر عبر