شريط الأخبار

خلال تنظيمها الأمسية الرمضانية

نقابة الصحفيين ترسم البهجة والسعادة على وجوه الصحفيين وعائلاتهم

04:33 - 04 حزيران / أغسطس 2012

جانب من الأمسية
جانب من الأمسية

غزة - فلسطين اليوم

نظمت نقابة الصحفيين الفلسطينيين يوم أول من أمس الخميس أمسية رمضانية ترفيهية للزملاء الصحفيين وعائلاتهم وأطفالهم، حيث شارك فيها المئات من الصحفيين وعائلاتهم، وسط سعادة غامرة من قبلهم بهذه الأمسية الترفيهية التي أخرجتهم من أجواء ضغط العمل الصحفي اليومي.

وعلى هامش الأمسية، قال محمد أبو قمر منسق لجنة العلاقات العامة ورئيس اللجنة المشرفة على الأمسية: "إن النقابة نظمت هذه الأمسية لإخراج الصحفي الفلسطيني ولو بالقدر اليسير من أجواء ضغط العمل إلى أجواء من السرور والترفيه بعيدا عما تخلقه أجواء العمل الصحفي الميداني".

وشكر أبو قمر المؤسسات الوطنية والشركات الفلسطينية التي قامت برعاية كريمة لهذه الأمسية، مشيرا إلى أنه كان من بين تلك المؤسسات التي قدمت هدايا وجوائز للصحفيين وعائلاتهم: شركة جوال، شركة مكة كولا، جمعية واعد للأسرى والمحررين، مكتبة انعيم ومكتبة اليازجي، مؤسسة جحا تون لرسوم الكرتون، ومؤسسة بيت الفن التي قدمت العروض والفقرات المختلفة خلال الأمسية.

وحصل المشاركين خلال الأمسية على العديد من الهدايا والجوائز من خلال المسابقات التي جرت للصحفيين وعائلاتهم، كما تخلل الأمسية الفقرات الترفيهية وفقرات الدبكة الشعبية، وغيرها من الفقرات المميزة للأطفال والأهالي الذين تفاعلوا بشكل كبير مع فقرات الأمسية.

بدورهم، أشاد الزملاء الصحفيين المشاركين في الأمسية بهذه الفعالية التي قامت بها النقابة وجعلتهم من خلالها يعيشون أجواء من السعادة والبهجة بعيدا عن توتر وضغط العمل.

انشر عبر