شريط الأخبار

دحلان: سأكشف يوما ما من سرق أموال شعبنا

02:27 - 31 تشرين ثاني / يوليو 2012

وكالات - فلسطين اليوم


هدد النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني  محمد دحلان بأنه سيأتي اليوم الذي يطرح فيه كل الملفات، نافيًا امتلاكه أسهم واستثمارات في مصر.
وقال دحلان في بيان وصل مراسلنا نسخة عنه مساء الاثنين "سأطرح الملفات أمام شعبنا وممثليه وأمام نائب عام حقيقي غير خاضع للابتزاز, وسيعرف شعبنا الفلسطيني في حينه من سرق أمواله ومن شارك في زيادة معاناته".
وتعقيبا على رسالة النائب العام الفلسطيني أحمد المغني التي يطالب فيها رجل الأعمال المصري المهندس نجيب ساويرس بتجميد ما يملكه من أسهم وأصول في شركاته، نفى دحلان ذلك بشدة، وقال "لا توجد لي أي أرصدة أو أسهم أو استثمارات مزعومة في شركة اوراسكوم الاستثمارية ولا في أي شركة أخرى في مصر".

وأضاف أنه "إذا كانت بعض المساعدات المالية والعينية التي أقدمها لأبناء شعبنا تستفز أبا مازن والمحيطين به, فإنني اؤكد بأنني سأستمر في ذلك مفتخرا بأنني أوجه ما أستطيع تأمينه من مال ومساعدات لخدمة أبناء شعبنا ومؤسساته, وليس كما الآخرون يوجهونها لجيوب أبنائهم وأحفادهم".
وتابع موجهًا كلامه للرئيس محمود عباس "إنني أنصح أبومازن بالابتعاد عن هذه الترهات التي يورط نفسه بها, والانتباه والعمل الجاد لمواجهة المشروع التصفوي الذي يستهدف قضيتنا في عهده, وذلك من خلال رص الصفوف وتوحيد قوى شعبنا, ففلسطين أكبر منك وأكبر منا جميعا".

انشر عبر