شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تكرم المتفوقين في الثانوية العامة في قطاع غزة

02:55 - 30 تشرين أول / يوليو 2012

غزة - فلسطين اليوم

وسط أجواء من الفرح والسعادة، كرمت الرابطة الإسلامية قرابة300 طالب وطالبة من المتفوقين في الثانوية العامة في قطاع غزة خلال مهرجان التفوق الثالث عشر بعنوان " المثقف لا ينكسر" الذي نظمته في صالة البيدر على شاطئ بحر غزة بحضور الشيخ خالد البطش والأستاذ ابراهيم النجار القياديين في الجهاد الإسلامي، والمهندس ابراهيم الحساينة الموجه العام للرابطة، وعدد من قيادات الجهاد والرابطة والشخصيات السياسية والأكاديمية وحشد غفير من الطلاب وذويهم.

وتقدم الحساينة بالتهنئة والتبريكات للطلاب المتفوقين على هذا النجاح الكبير, مؤكداً أن هذا الإنجاز يمثل انتصار آخر لشعبنا الفلسطيني، يضاف للانتصارات المتلاحقة التي حققها الأسرى داخل سجون الاحتلال.

وشدد الحساينة على وقوف الرابطة بجانب الطلاب ومساندتهم في مسيرتهم التعليمية لتحقيق المزيد من التقدم والنجاح، مستعرضاً سلسة من الخدمات التي قدمتها الرابطة لصالح الطلاب، في مقدمتها إطلاق إذاعة القدس التعليمية التي قدمت "برنامج يوميات توجيهي" والإشراف على تنظيم دروس تقوية مجانية، اضافة لتوزيع (10 آلاف) ملزمه دراسية شاملة لأسئلة وإجابات امتحانات سابقة، ومشروع المساعدات المالية و غيرها من المشاريع الخدماتية.

وزف الحساينة بشرى سارة عبارة عن منحة، داعياً الطلاب لاغتنام الفرصة والمبادرة بالحصول عليها بعد الاطلاع على شروطها عبر موقع الرابطة الإسلامية أو من خلال متابعة مقرات الرابطة المنتشرة في مختلف مناطق القطاع.

وثمن الحساينة عالياً دور كل من شارك بهذا العرس الوطني الكبير وخص بالذكر ذوي الطلاب والهيئات التدريسية وقيادة الرابطة الإسلامية الذين من يدخروا جهداً في خدمة الطلاب، مشيرا إلى أن الرابطة وضعت خطط عملية لخدمة الطلاب على مدار العام .

 بدوره أكد الشيخ خالد البطش عضو القيادة السياسية للجهاد في كلمته خلال المهرجان أن الشعب الفلسطيني قادر على التحدي والمواجهة في شتى الميادين، مبيناً أنه برغم التحديات الجسام من قصف وحصار وانقطاع للتيار الكهربائي الا أن طلبة فلسطين أثبتوا أنهم قادرين على التحدي وأن العلم سلاح من أسلحة المواجهة مع العدو المحتل .

وعبر  البطش عن تهانيه الحارة للطلاب على هذا التفوق ، مؤكدا على فخر الشعب الفلسطيني بأكمله بهذه الثلة المبدعة من الطلاب المتفوقين .

وأعرب عضو القيادة السياسية للجهاد عن شكره وتقديره لكل من ساهم في تفوق ورفعة هؤلاء الطلاب مشيرا الى أن هذا التفوق والتميز ما كان الا تتويجاً لجهود مشتركة بذلها الأهل والمعلمين والرابطة الاسلامية التي لم تدخر جهدا لخدمة طلبة فلسطين ومؤازرتهم على مدار العام لزيادة تحصيلهم العلمي.

وفى كلمة المتفوقين أعربت الطالبة المتفوقة مها عمر الأطرش عن سعادتها وزملائها بهذا التفوق، معربة عن شكرها وتقديرها لكل من ساهم بهذا التفوق من أولياء الأمور والهيئات التدريسية وخصت بالذكر الرابطة الإسلامية  على خدماتها الجليلة ورعايتها لهم على مدار العام وتكريم المتميزين .

وطالبت المتفوقة الجهات المختصة بمواصلة جهدها ورعايتها للمتفوقين خلال مسيرتهم الجامعية، داعيةً المتفوقين لمواصلة تفوقهم  وعطائهم في المرحلة الجامعية لتحقيق المزيد من التفوق لرفعة شعبهم ووطنهم.

وفى ختام المهرجان الذي استهل بقراءة القرآن الكريم، وتخلله العديد من الفقرات الفنية الشيقة والشعر الهادف، كرمت الرابطة الاسلامية الطلاب المتفوقين بهدايا وشهادات تفوق ، تقديرا لهم ولتفوقهم  واجتهادهم في دراستهم على مدار العام ، متأملة من الله الاستمرار في التفوق والنجاح.

انشر عبر