شريط الأخبار

أسرار لقاء هنية بـ"مرشد الإخوان"

11:19 - 28 تموز / يوليو 2012

القاهرة - فلسطين اليوم

نفى وزير الصحة الفلسطيني، ما تردد حول عزم حركة حماس الفلسطينية افتتاح مكتب لها في القاهرة خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى أن لقاء وفد حماس بالرئيس المصري كان معبراً بالصورة الأكبر عن الحكومة الفلسطينية، وليس حركة حماس نفسها، مشددا أنهم دعوا الرئيس محمد مرسى، والمرشد العام للجماعة، وقياداتها، وخيرت الشاطر لضرورة إجراء زيارة في الفترة القادمة إلى غزة.

فيما تواجد الحرس الشخصى لـ"هنية" خارج مكتب الإرشاد بجانب العديد من الصحفيين والإعلاميين انتظارا لخروجه، إلى أن أنهى هنية، زيارته لمكتب الإرشاد بالمقطم، وقام المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، بتوصيله إلى الخارج وودعه بعد الاجتماع الذي دار بينهما لمدة تزيد عن ساعة.

وفى السياق ذاته، أصدرت جماعة الإخوان المسلمين، بيانا صحفيا ظهر اليوم، أكدت فيه أن إسماعيل هنية قدم التهنئة للمرشد العام بمناسبة شهر رمضان الكريم والتهنئة للشعب المصري على إنجازاته بانتخاب أول رئيس للجمهورية، وعبر عن شكره وامتنانه لمصر حكومة وشعبا عن مواقفها الداعمة للفلسطينيين وقضاياهم العادلة.

وقالت الجماعة في بيانها، إن اللقاء استعرض أهم القضايا التي تهم المواطن الفلسطيني في فلسطين عموما وفى غزة على وجه الخصوص، فيما دعا المرشد العام للإخوان لـ هنية بأن يعين المسلمين على نصرة فلسطين، كما يحب ربنا ويرضى.

انشر عبر