شريط الأخبار

لجنة الاعمار العامة للجهاد تفتتح مسجد في شمال القطاع

11:09 - 28 حزيران / يوليو 2012

غزة - فلسطين اليوم

افتتحت لجنة الاعمار التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسجد الشهيد فتحي الشقاقي في منطقة عزبة بيت حانون بالقرب من أبراج الندى شمال قطاع غزة.

وقد حضر حفل الافتتاح عدد كبير من أهالي المنطقة وعدد من الوجهاء والمخاتير، وألقى كلمة الافتتاح الشيخ "أبو الأمين الهجين" الذي شكر اللجنة لدورها المميز في اعمار بيوت الله وسعيها لإقامة مساجد في المناطق المكتظة بالسكان وحاجتها لتلك المساجد.

 وبدورهم شكر أهالي الحي لجنة الاعمار العامة لبناء المسجد في منطقتهم الذي اعتبروه من أهم مميزات المنطقة بعد فترة من المعاناة بسبب عدم توفر مسجد قريب في الحي السكني الذي يقطنون به.

وقال مسئول اللجنة العامة لاعمار المساجد، الشيخ "تحسين الوادية" (أبو وسيم) أن هذا المسجد الثاني الذي يتم افتتاحه خلال فترة وجيزة جداً، حيث افتتح منذ أيام قصيرة مسجد الايمان والتوحيد في منطقة النجار بمدينة رفح جنوب القطاع.

وأضاف الوادية، إن اللجنة تعكف على اتمام خمسة عشر مسجداً آخر موزعة على جميع محافظات القطاع ونأمل ان نُنهي العمل فيها خلال العام الجاري، وأن 10 مساجد وصل العمل فيها إلى مراحل متقدمة.

وأهاب مسئول لجنة الاعمار بأهل الخير أن يقدموا يد المساعدة حتى يتم اتمام هذه المساجد وافتتاحها أمام المواطنين للصلاة فيها.

انشر عبر