شريط الأخبار

جنود الاحتلال اعتدوا بشكل وحشي على أسير من بيت لحم

02:36 - 27 تموز / يوليو 2012

رام الله - فلسطين اليوم

قالت وزارة شؤون الأسرى والمحررين إن جنود الاحتلال اعتدوا بشكل وحشي على الأسير محمد جمال بدوي كوازبة (18 عاما) من قرية تقوع بمحافظة بيت لحم، خلال اعتقاله في التاسع عشر من الشهر الجاري الساعة الثانية فجرا.

وأضافت الوزارة، في بيان صحافي، اليوم الجمعة، أن جنود الاحتلال اقتادوا كوازبة إلى معسكر للجيش يقع قرب قرية زعترة، وهناك جرى ضربه والاعتداء عليه بأعقاب البنادق وبالأرجل وهو معصوب العينين ومقيد اليدين.

وقال كوازبة، في إفادته للوزارة، إن الاعتداء عليه استمر نصف ساعة، على يد مجموعة من الجنود في معسكر زعترة، أصيب خلالها بجروح بليغة في كافة أنحاء جسمه، إضافة لإصابات في الوجه والفك، أسفرت عن تكسير أسنانه.

وأضاف أنه اقتيد بعد الاعتداء عليه إلى معسكر 'عتصيون'، ومن ثم إلى سجن 'عوفر'، ومن هناك تم الإفراج عنه دون توجيه أية تهمة إليه.

وأشارت الوزارة إلى أن كوازبة لا يزال يعاني من آلام شديدة، وقد حول إلى المستشفى فور الإفراج عنه وأجريت له الفحوصات اللازمة في مستشفى عالية بالخليل، حيث تم إعطاؤه العلاج وأجريت له عملية في الفك السفلي، مشيرة إلى أنها ستقدم شكوى قضائية، عبر محاميها، ضد الجنود الذين اعتدوا على كوازبة.

انشر عبر