شريط الأخبار

بالصورة .. ضابط صهيوني ينكل بفتى فلسطيني

06:44 - 26 تموز / يوليو 2012

رام الله - فلسطين اليوم

تم يوم أمس الأربعاء، توثيق حادث اعتداء من قبل قوات الاحتلال على فتى فلسطيني (17 عاما)، وذلك خلال اعتقاله.

وتمكنت آلة التصوير الخاصة بمنظمة "بتسيليم" من التقاط صورة لضابط في جيش الاحتلال وهو ينطح الفتى الفلسطيني بوجهه خلال عملية الاعتقال، ما أدى إلى كسر في في أنفه.

وعلم أن الحادث وقع خلال محاولة قوات الاحتلال احتجاز عدد من الفتية الفلسطينيين بالقرب من الحي الاستيطاني في الخليل. وفي مرحلة معينة يظهر الفتى ثائر غانم وهو يجادل أحد الجنود، وعندها وصل إلى المكان ضابط وبدأ بدفع الفتى والاشتباك معه بالأيدي.

كما يظهر الشريط ضابط الاحتلال وهو يمسك بيد الفتى الفلسطيني ويقتاده لاعتقاله، وخلال ذلك، وبشكل مفاجئ، ينطح الضابط الفتى بوجهه، ثم قام بركله من أجل إسقاطه أرضا، وبعد ذلك أطبق بيديه على عنقه.

كما يظهر الشريط الفتى وقد تحرر من قبضة الضابط، إلا أنه سرعان ما يتم اعتقاله وتكبيل يديه، واقتياده إلى المعتقل، في حين كانت الدماء تنزف من أنفه، وثيابه ممزقة.

وعلم أنه تم توثيق الاعتداء بواسطة إحدى آلات التصوير التي قامت منظمة "بتسيليم" بتوزيعها على الفلسطينيين في الخليل لتوثيق مثل هذه الاعتداءات.

يذكر أنه تم إطلاق سراح الفتى غانم بعد وقت قصير، ونقل إلى مستشفى "عالية" في الخليل لتلقي العلاج، حيث تم تشخيص كسر في أنفه.


تعذيب

انشر عبر