شريط الأخبار

وفد من لجنة التواصل للجهاد يزور حركة الأحرار

10:52 - 26 حزيران / يوليو 2012

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي- إقليم غرب غزة، مقر حركة الأحرار الفلسطينية الرئيسي بالمدينة.

وضم الوفد عدد من كبار أعضاء اللجنة، وكان في استقبالهم الأمين العام للحركة الأستاذ "خالد أبو هلال" الذي رحب بدوره في الوفد الزائر، بالإضافة لعدد كبير من المسئولين في الحركة.

وخلال اللقاء، رحّب الأمين العام لحركة الأحرار بالوفد الزائر وهنأه بحلول شهر رمضان المبارك، مؤكداً على أن حركته تعتز بالعلاقة الطيبة مع الإخوة في الجهاد الإسلامي، ثم قدّم شرحاً موجزاً عن نشأة الحركة ومؤسساتها بكافة مستوياتها.

من جهته تحدث كلمة اللجنة الشيخ "أبو محمد النيريصي" الذي شكر حركة الأحرار على هذا الاستقبال الكبير، مبيناً لهم دور اللجنة في المجتمع ودورها أيضاً في الإصلاح العشائري والعمل على حل الخلافات بين العوائل الفلسطينية التي تنشب بينها الخلافات.

ووجه النيريصي، تحيات أمين عام حركة الجهاد الإسلامي د.رمضان عبد الله، ومسؤول ساحة غزة د.محمد الهندي، والمسؤول العام لملف التواصل الجماهيري والإصلاح الأستاذ "تحسين الوادية".

وفي ختام الزيارة اصطحب أمين عام حركة الأحرار الأستاذ "خالد أبو هلال" الوفد إلى قاعة العرض المرئي للإطلاع على من مراحل تأسيس ونشأة الحركة منذ بدايتها، وآخر عن تأسيس الجناح العسكري للحركة "كتائب الأنصار"، فيما قدم وفد لجنة التواصل "درع تقديري" للحركة على جهودهم التي يبذلونها في خدمة القضية الفلسطينية.

وثمن الأستاذ "تحسين الوادية" (أبو وسيم) رئيس اللجنة في قطاع غزة، هذه الزيارات واللقاءات التي تأتي في إطار التواصل مع كافة الجهات الرسمية والفصائلية.

انشر عبر