شريط الأخبار

صوت الأسرى يقوم بمجموعة من البرامج المشتركة مع الفضائيات في قضية الأسرى

01:10 - 25 كانون أول / يوليو 2012

غزة - فلسطين اليوم


أكد الأسير المحرر طارق عز الدين مدير عام إذاعة صوت الأسرى لمركز الأسرى للدراسات أن إذاعة صوت الأسرى قامت بمجموعة من الأعمال المشتركة مع بعض الفضائيات والتي تبرز قضية الأسرى في شهر رمضان المبارك.

 وأضاف عز الدين للمركز أن هنالك برنامج تم بالتعاون بين إذاعة صوت الأسرى ( 107،9 FM) وفضائية فلسطين اليوم باسم " وفاء الأحبة " كإفطار جزئي لبعض عوائل الأسرى والأسرى المحررين المبعدين ويتم عرضه بشكل مشترك في شهر رمضان.

وأضاف المحرر عز الدين أن هنالك تعاون مشترك بين إذاعة صوت الأسرى وفضائية " هنا القدس 11334 نايل سات " ويتم الآن عرض حلقات مشتركة لبرنامج  " في بيت أسير " تم تصويرها في بيوت الأسرى بمناسبة شهر رمضان المبارك وتبث يومياً عبر الفضائية والإذاعة .

وأضاف المحرر عز الدين أن هنالك تعاون جرى في الترويج لحملة استمطار الفرج بين الإذاعة وبين فضائية الأقصى الأرضية والتي تشمل بث دعاء لحرية الأسرى ونداء من الأسرى للمجتمع يوضح معاناتهم وانتهاكات دولة الاحتلال بحقهم .

من ناحيته ثمن الأسير المحرر رأفت حمدونة مدير مركز الأسرى للدراسات وعضو لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية هذه المبادرات من جانب إذاعة صوت الأسرى والفضائيات أعلاه ، واعتبر هذه الأعمال تطبيق لسياسة تدويل قضية الأسرى التي تطالب بها كل المؤسسات الحقوقية والعاملة في مجال الأسرى ، ودعا حمدونة الفضائيات الأخرى لتخصيص أوقات كافية لإبراز هذه القضية الإنسانية والأخلاقية .

انشر عبر