خبر اللجنة الرياضية للجهاد برفح تفتتح بطولتين لكرة القدم

الساعة 09:53 ص|25 يوليو 2012

رفح

افتتحت اللجنة الرياضية العامة لحركة الجهاد الإسلامي إقليم رفح بطولة الوفاء للمحرر محمود السرسك والأستاذ المرحوم حسن أبو عريضة، أمس الأول، بمشاركة ستين فريقاً رياضياً.

وتعتبر بطولة "الوفاء الكروية" هي البطولة الأكبر على مستوى المحافظة من حيث الفرق المشاركة، حيث ستجري على قاعدة المغلوب يطلع.

وجمع اللقاء الأول للبطولة فريق"إقليم رفح" التابع لحركة الجهاد الإسلامي، وفريق" قدامى رفح"، حيث تميز شوطا المباراة بالإثارة الندية وتبادل الضربات الهجومية، وأظهر اللاعب محمود السرسك  لاعب فريق "إقليم رفح" بعض المهارات الكروية في مشاركته الأولى.

والجدير ذكره أن السرسك كان قد خاض أطول إضراب عن الطعام في سجون الاحتلال "الإسرائيلي" لأجل إسقاط تهمة" المقاتل غير شرعي" التي كان معتقلاً على أثرها إداريا لمدة تجاوزت العامين ونصف والذي اعتقل على حاجز "ايرز" أثناء محاولته الخروج من غزة للاحتراف بأحد أنادية الضفة الغربية.

على ذات النحو، أطلقت اللجنة الرياضية العامة  ــ شرق رفح ــ بطولة "الوفاء لأقصانا الأسير"،بمشاركة ثلاثين فريقاً من فرق الساحات الشعبية بمنطقة شرق محافظة رفح، وستستمر البطولة  طوال أيام شهر رمضان المبارك.

وأكد مسؤول اللجنة الرياضية العامة برفح، أ. وليد الجزار أن البطولات الكروية تأتي وفاءاً لأقصانا وللأسير المحرر اللاعب محمود السرسك،  للمرحوم أ. حسن أبو عريضة، مؤكداً على أهمية تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة في شهر رمضان لتحقيق الهدف من الصيام.