شريط الأخبار

كتائب القسام: تهديدات الاحتلال لا تخيف المقاومة ولن تربكها

12:10 - 25 تموز / يوليو 2012

وكالات - فلسطين اليوم

أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس أنها تأخذتهديدات الاحتلال الإسرائيلي بالعدوان على غزة على محمل الجد ، مشددة علىأن هذه التهديدات لا تخيف المقاومة ولا تربكها ، موضحة أن أي عدوان لن يكونسهلاً على الاحتلال .

وكان رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال (الصهيوني) بني غانتس هدد بالقيام بعملية عسكرية ضد قطاع غزة رغم حالةالهدوء التي تسود فيه –حسب تعبيره- .

وبين الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة في تصريح صحفي :" أن التهديدات الصهيونية ليست جديدة على الشعبالفلسطيني مقاومته ، مؤكداً أن الاحتلال له أجنداته الداخلية والخارجيةالتي يعمل من أجل تحقيقها .

وشدد أبو عبيدة أن القسام يأخذ تصريحاتالاحتلال على محمل الجد وقال :" الاحتلال أمام المقاومة في حالة إرباك دائموهذا جزء من الضريبة التي يدفعها الاحتلال جراء وجوده على أرضنا ".

وكشفأن القسام يستعد لأسوأ الاحتمالات ، مبيناً أن أي عدوان على قطاع غزة لنيكون سهلاً على الاحتلال ، مؤكداً أن الاحتلال سيدفع الثمن غالياً .

وحولالتنسيق بين الفصائل أوضح أبو عبيدة أن هناك مراحل متقدمةمن التنسيق بينالفصائل ، مستشهداً بالتجربة الأخيرة حيث ظهر قدر كبير من الوعي والانضباطمن التنسيق والتعاون ، وقال :" المقاومة على قدر كبير من الوعي وهي قادرةعلى إدارة المعركة بشكل فعال بما يحقق شعبنا "، مؤكداً أن الاحتلال سيبوءبالخسران والفشل في استدراج المقاومة

انشر عبر