شريط الأخبار

لجنة التواصل للجهاد تزور طلبة "التوجيهي" المتفوقين

11:32 - 25 تشرين أول / يوليو 2012

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، في مختلف أقاليم قطاع غزة، حملة "تهنئة" كبيرة لطلاب الثانوية العامة "التوجيهي" المتفوقين.

وزارت وفود من كبار أعضاء اللجنة في مختلف الأقاليم، منازل عدد كبير من الطلاب المتفوقين لتهنئتهم على التفوق والنجاح في أهم المراحل الدراسية، وتقديم تحية وتهنئة أمين عام حركة الجهاد الإسلامي د. رمضان عبد الله، لهم بهذا التفوق الباهر الذي يُسهم في علو ورفعة الشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية.

وشملت الوفود، إقليم شرق غزة "الأستاذ :أبو هاشم السعودي"، و غرب غزة "الشيخ: أبو أشرف الديني"، وإقليم شمال قطاع غزة "الأستاذ:أبو مهند شحادة"، وإقليم الوسطى "الأستاذ: ناصر الهنداوي"، وإقليم شرق خانيونس "الأستاذ:أبو بلال أبو صلاح"، وإقليم غرب خانيونس "الشيخ:عيسي الفرا"، وإقليم رفح "الأستاذ:أبو أديب الدربي"، بالإضافة لوفود أخرى مرافقةً لكل مسئول إقليم منهم.

وقال رئيس لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة، الأستاذ "تحسين الوادية" (أبو وسيم) أن هذه الحملة تأتي لشحذ همم الطلاب المتفوقين لمزيد من التقدم والنجاح في حياتهم العلمية، متمنياً لهم مزيداً من التفوق والنجاح.

وأكد الوادية، أن الوفود الزائرة من اللجنة قدمت لجميع الطلاب "دروع تهنئة" للطلاب، مشيداً بجهود الأقاليم المختلفة في إنجاز الحملة لتهنئة الطلاب.

انشر عبر