شريط الأخبار

كلية فلسطين التقنية تشارك بفاعلية في معرض أكاديميا الأول للتعليم العالي

03:30 - 24 تموز / يوليو 2012

غزة - فلسطين اليوم

شاركت كلية فلسطين التقنية في دير البلح بمعرض أكاديميا الأول للتعليم العالي والذي يحمل عنوان " اختر تخصصك وابن مستقبلك " الذي عقد بمركز رشاد الشوا الثقافي في الفترة الواقعة من 22-24/7/2012م تحت إشراف وزارة التربية والتعليم العالي ضمن فعاليات عام التعليم الفلسطيني 2012 والذي تنظمه شركة زوم للدعاية والإعلان وتنظم المعارض بمشاركة كافة الجامعات والكليات الفلسطينية.

فقد أكد عميد الكلية د. هيثم عايش عميد الكلية على الأهمية التي توليها الكلية للمشاركة في مثل هذه المعارض خاصة أن المعرض يتيح الفرصة للطالب للاختيار بين التخصصات المختلفة والتي يرغب في الالتحاق بها من أجل إكمال مسيرته التعليمية.

وأشار د.عايش إلى أن الكلية تسعى لتقديم برامج تقنية وأكاديمية متميزة تساهم في إعداد مخرجات وطنية مؤهلة وتوظيف تكنولوجيا المعلومات والبحث والتطوير لخدمة المجتمع وبناؤه من أجل الرفعة والتطور .

وأوضح د.نعيم المصري رئيس قسم العلاقات العامة بالكلية أن الهدف من مشاركة الكلية بالمعرض تسويق نفسها وتقديم برامجها وتخصصاتها مما يتح للطلبة فرصة الاختيار بين التخصصات التي يرغبون بالالتحاق بها وتتناسب مع طموحاتهم وأهدافهم وتساعد على اكتشاف قدراتهم الكامنة بما يتلاءم مع الخدمات الأكاديمية والإرشادية المتوفرة في مؤسسات التعليم العلي.

 

انشر عبر