شريط الأخبار

لجنة التواصل للجهاد تزور قيادة جهاز المباحث العامة وتشيد بجهودهم

11:31 - 24 تموز / يوليو 2012

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد رفيع المستوى من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، قيادة جهاز المباحث العامة في قطاع غزة، مشيداً بجهودهم لتسهيل حياة المواطنين الفلسطينيين.

وضم الوفد عدد من كبار أعضاء اللجنة العامة، وكان في استقبالهم العقيد "محمد أبو زايد"، ونائبه المقدم "حسن الجماصي"، وعدد كبير من قيادات جهاز المباحث في قطاع غزة.

وتحدث باسم اللجنة الشيخ "شعبان أبو غنيمة" شاكراً قيادة الجهاز على حُسن الاستقبال والضيافة، في حين عبر العقيد "أبو زايد" عن شكره وتقديره للجنة وزيارتهم الكريمة ودورها في حل النزاعات العائلية، التي اعتبرها أنها تأتي في إطار تحقيق الأمن للوطن والمواطن.

من جهته بين الشيخ "جمعة صيام" عن أهداف وعمل اللجنة منذ سنوات ودورها في حل الخلافات الكبيرة التي تنشب بين العائلات الغزية، مشدداً على أهمية توفير كل سبل الراحة للمواطنين والعمل المشترك لحل المشاكل التي تواجه المواطنين وتسهيل أعمالهم.

ونقل صيام لقيادة جهاز المباحث تحيات القيادة العامة لحركة الجهاد الإسلامي وتحيات مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة الأستاذ "تحسين الوادية".

وثمن الأستاذ "تحسين الوادية" (أبو وسيم) رئيس اللجنة في قطاع غزة، هذه الزيارات واللقاءات التي تأتي في إطار التواصل مع كافة الجهات الرسمية للتنسيق معها في تسهيل شؤون المواطنين.

انشر عبر