شريط الأخبار

الكميات تسد احتياجات المواطنين

وزير المواصلات بغزة: 750 ألف لتر وقود تدخل غزة يومياً

06:25 - 23 تشرين أول / يوليو 2012

صورة من الأرشيف
صورة من الأرشيف

غزة - فلسطين اليوم

أكد وزير النقل والمواصلات بالحكومة الفلسطينية بغزة الدكتور أسامة العيسوي بأن كميات الوقود المدخلة إلى قطاع غزة تكفي لسد احتياجات المواطنين اليومية، مطمئناً جميع المواطنين بأن الكميات التي تدخل كل يوم تدخل بشكل منتظم، حيث يتم إدخال 350 ألف لتر من البنزين و400 ألف لتر من السولار بشكل يومي.

وأوضح العيسوي في بيان صحفي،اليوم الإثنين ، أن التخزين من قبل السائقين والتجار هو سبب الأزمة في قلة وشح السولار داخل محطات الوقود، مطالباً جميع المواطنين بعدم تخزين كميات كبيرة من الوقود الأمر الذي يسبب أزمة حادة ويجعل السائقين يصطفون طوابير طويلة أمام محطات تعبئة الوقود.

من جانبه، قال مدير العلاقات العامة والإعلام خليل الزيان إنه سيتم اتخاذ إجراءات صارمة بحق جميع التجار المستغلين والذين يقومون بتخزين الوقود لعمل أزمة في الشارع الفلسطيني، داعياً إلى عدم استغلال المواطنين وتقوى الله وخاصة ونحن في شهر رمضان المبارك.

وطالب الزيان جميع السائقين بالإبلاغ عن أي تاجر يقوم بالتخزين واستغلال السائقين وبيع كميات الوقود بشكل مرتفع، مشدداً على أن دوريات السلامة المرورية ستقوم بالمتابعة والتفتيش للتأكد من عدم تخزين الوقود.

انشر عبر