شريط الأخبار

إحباط محاولة 3 إسرائيليين جُدد حرق أنفسهم

03:10 - 23 تشرين ثاني / يوليو 2012

فلسطين اليوم - وكالات


حاول 3 اسرائيليين اليوم الاثنين حرق أنفسهم احتجاجا على الظروف المعيشية، حيث استطاعت الشرطة الاسرائيلية في اللحظات الاخيرة السيطرة عليهم وتحويلهم الى التحقيق.

وبحسب ما نشر موقع "كيكار شبات" العبري فأن مسلسل محاولات الحرق مستمر في اسرائيل والذي بدأ السبت قبل الماضي عندما احرق نفسه موشيه سلمون والذي فارق الحياة بعد 6 ايام، حيث حاول اسرائيلي بعمر الستينيات في بلدة "اوفيكيم" حرق نفسه، وقد سكب على نفسه مواد تساعد على الاحتراق بالقرب من مركز الشرطة في البلدة وحاول اشعال النار في نفسه، وقد استطاع افراد الشرطة الاسرائيلية السيطرة عليه ومنعه من حرق نفسه وتم تحويله الى مستشفى سوروكا في مدينة بئر السبع للفحص الطبي.

وقد وقع الحادث الثاني في مدينة اسدود جنوب اسرائيل، حيث حاول اسرائيلي بالخمسينيات من عمره حرق نفسه في احدى مكاتب "الرفاه الاجتماعي"، واستطاع افراد الشرطة السيطرة عليه قبل أن يحرق نفسه.

في حين حاول اسرائيلي ثالث ( 47 عاما) حرق نفسه في مبنى بلدية نيتفوت جنوب اسرائيل، وقد استطاع الامن السيطرة عليه قبل أن يحرق نفسه وتحويله للتحقيق لدى مركز شرطة المدينة.

وقد أقدم أمس مقعد من الجيش الاسرائيلي على حرق نفسه في مدينة "يهود" وقد اصيب اصابات بالغة، في حين حاولت اسرائيلية عند ساعات مساء أمس حرق نفسها في مدينة تل أبيب.
انشر عبر