شريط الأخبار

غياب ميسي عن مباراة هامبورغ يُجبر برشلونة لدفع 1.2مليون يورو

01:54 - 23 تشرين أول / يوليو 2012

وكالات - فلسطين اليوم

كشفت صحيفة "بيليد" الألمانية عن حالة الإرباك والتخوف الشديد التي تسود أوساط نادي هامبورغ الألماني في حال عدم مشاركة نجم نادي برشلونة الإسباني الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي في اللقاء الودي الذي سيجمع الفريقين يوم الثلاثاء.

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن نادي برشلونة الإسباني سيجد نفسه مضطراً لدفع غرامة مالية تصل إلى "1.2 مليون يورو" في حال غياب اللاعب الأفضل بالعالم عن المباراة التي تأتي بمناسبة مرور 125 عاماً على تأسيس النادي الألماني.

وتعيش القارة الأوروبية العجوز على هوس اسمه "ميسي" حيث اشترط النادي الألماني منذ البداية الزجّ بـ"البرغوث" الأرجنتيني في هذه المواجهة من أجل الدخل المادي الذي يحصده النادي من وراء مشاركة اللاعب في المباراة.

ونقلت الصحيفة تصريحاً عن الرئيس التنفيذي لنادي هامبورغ أكد فيه بأن جميع التذاكر لمشاهدة المباراة قد تم بيعها، ووفقاً للعقد المكتوب بين الطرفين فإن ليونيل ميسي مجبراً على اللعب في المباراة.

ويستضيف هذه المباراة "ملعب إميتيتش" في هامبورغ وهو أحد أجمل الملاعب التي استضافت فعاليات كأس العالم 2006، حيث بني هذا الملعب عام 2001 ويتسع لنحو 57 ألف مشجع، كما تأتي هذه المباراة في مقدمة المباريات الودية التي يخوضها نادي برشلونة استعداداً للموسم الجديد علماً بأن الفريق سيخوض عدة مباريات أخرى منها مواجهة في مدينة طنجة المغربية أمام فريق من البطولة المغربية وباريس سان جيرمان الفرنسي.

انشر عبر