شريط الأخبار

لجنة الإعمار العامة للجهاد تفتتح مسجد في مدينة رفح

10:26 - 23 تشرين ثاني / يوليو 2012

رفح - فلسطين اليوم


افتتحت لجنة الإعمار العامة بحركة الجهاد الإسلامي مسجد الإيمان والتوحيد بمنطقة النجار في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقد افتتحت اللجنة المسجد في أول أيام شهر رمضان المبارك في حفل حضره عدد كبير من أهالي المنطقة، حيث تم تشييد المسجد في منطقة مكتظة بالمواطنين ولا توجد فيها مساجد قريبة.

وقد أشاد الشيخ فؤاد المدلل ببناء هذا المسجد وشكر لجنة إعمار مسجد الإيمان التوحيد ولجنة الإعمار العامة لدورها الكبير في إنشاء المساجد في جميع محافظات القطاع.

وقد لاقى افتتاح المسجد ارتياح وفرحة كبيرة من أهالي المنطقة وشكروا لجنة الإعمار العامة التي رعت إعمار المسجد وشكروا حركة الجهاد الإسلامي لدورها في بناء المساجد.

والجدير ذكره، فإن لجنة الإعمار العامة افتتحت في العام 2011م ثمانية مساجد موزعة على جميع محافظات القطاع.

وأفاد مسئول لجنة الإعمار العامة الشيخ تحسين الوادية أبو وسيم أن لجنة الإعمار مع بداية عام 2012م بدأت العمل في سبعة عشر مسجداً موزعة على محافظات القطاع وهذا أول مسجد تم افتتاحه في هذا العام.

وتأمل أن يتم مع نهاية عام 2012م افتتاح عشرة مساجد جديدة بعد أن يتم الانتهاء من العمل بها, مبيناً أنه توجد لدى لجنة الإعمار ستة قطع أراضي تبرع بها المواطنون لبناء مساجد وعيادات وروضات للأطفال.

وتمنى الوادية، من أهالي الخير العمل التبرع لإتمام هذه المساجد والعمل على البناء في الأراضي الجديدة حتى يتمكن المواطنين من الصلاة.

يُشار، إلى أن هذه المساجد التي تقوم ببنائها اللجنة تم فيها عمل بدروم أو طابق ثاني لتكون إما روضة أو عيادة لخدمة المواطنين في هذه المناطق.

انشر عبر