شريط الأخبار

مشعل يلتقي مرشد الأخوان وأمين عام منظمة التعاون الإسلامي بالقاهرة

07:32 - 21 تموز / يوليو 2012

القاهرة - فلسطين اليوم

التقى وفد حركة حماس برئاسة خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس اليوم السبت مع فضيلة المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الأستاذ الدكتور محمد بديع، في مقر جماعة الإخوان بالقاهرة.
وأشار مراسلنا أنه حضر اللقاء
كل من الإخوة د. موسى أبو مرزوق، وسامي خاطر، ومحمد نصر وتم التباحث في آخر مستجدات القضية الفلسطينية  والمصالحة ومجمل تطورات الأحداث في المنطقة في ظل الربيع العربي.  

كما ألتقى مشعل في القاهرة مع أمين عام منظمة التعاون الإسلامي الأستاذ أكمل الدين إحسان أوغلو، في سياق زيارته الحالية لمصر, وأشار مراسلنا أن مضعل وضع الأمين العام في صورة واقع المصالحة الفلسطينية وآخر مستجدات القضية الفلسطينية وعلى رأسها قضية القدس والمسجد الأقصى وما تتعرض من عمليات تهويد ممنهجة، كما تم التباحث في الواقع العربي والإسلامي ومجمل التطورات في المنطقة في ظل الربيع العربي.

وبدوره أكد الأمين العام على أولوية القضية الفلسطينية في أجندة المنظمة ودعمها المطلق لنضال الشعب الفلسطيني من أجل نيل كافة حقوقه المشروعة وحتى التحرير والعودة، وحرصها على توحيد الصف الفلسطيني واتمام المصالحة لما فيه وحدة الصف وصلابة الموقف الوطني الفلسطيني.

انشر عبر