خبر أمن السلطة يعتقل أربعة من عناصر حماس في نابلس

الساعة 02:27 م|21 يوليو 2012

نابلس

اعتقلت الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية أربعة من عناصر حركة حماس في نابلس على خلفية دعوتهم لاعتصام أمس الجمعة تضامناً مع المعتقلين السياسيين في سجون السلطة الفلسطينية.

فقد اعتقل جهاز المخابرات الأسير المحرر معين أحمد عيلوي بعد مداهمة منزله في حي الضاحية بالمدينة بعد ساعات من استدعائه من قبل مخابرات الاحتلال في معسكر حوارة، علماً أنه معتقل سابقاً لدى أجهزة أمن السلطة.

كما اعتقل ذات الجهاز صهيب دويكات الطالب في جامعة القدس المفتوحة بعد مداهمة منزله في حي الضاحية، وفراس الزبيدي من حي المخفية وكلاهما أسيرين محررين.

واعتقلت أجهزة السلطة الأسير المحرر سعيد بكر بلال وعاهد عصفور ومعتصم دويكات ومحمد عصفور.

وفي وقتٍ لاحقٍ أشارت مصادرٌ من المدينة إلى أن أجهزة السلطة أفرجت عن جميع من تم اعتقالهم مؤخراً على خلفية مسيرة التضامن مع المعتقلين السياسيين في نابلس.

بدوره قال أيمن أبو عرام رئيس مجلس طلبة جامعة بيرزيت السابق أن أجهزة أمن السلطة حاولت اعتقاله من منزله في بلدة بيرزيت بعد نصف ساعةٍ من تناوله وجبة الإفطار في اليوم الأول من رمضان أمس الجمعة.

وأكد أبو عرام على رفضه للاعتقال السياسي قال على صفحته على "فيس بوك":" الله اكبر على كل الظالمين ...في أول أيام شهر رمضان .. وبعد ربع ساعة من الإفطار .. المخابرات الفلسطينية تحاول اعتقالي من الدار .... وأنا أعلنها رفضي التام للاعتقال السياسي وتمردي على كل الظالمين ... " والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون ".