شريط الأخبار

صوت الأسرى يكرم الإعلاميين الرياضيين اللذين ساندوا السرسك أثناء اضرابه

06:33 - 19 تموز / يوليو 2012

غزة - فلسطين اليوم

ثمن مركز الأسرى للدراسات خطوة تكريم إذاعة صوت الأسرى لنخبة من الإعلاميين الذين لعبوا دوراً هاماً في إبراز قضية السرسك ومن بينهم من شاركوا في برنامج يوميات اليورو الذي بُث عبر الأثير طيلة أيام كأس الأمم الأوربية 2012 التي استضافتها بولندا وأوكرانيا، في مقر الإذاعة.

وأضاف المركز أن مدير الإذاعة الأسير المحرر طارق عز الدين قد أثنى على الإعلاميين الرياضيين وعلى مشاركاتهم التي ساهمت في إنجاح البرنامج وإخراجه في أبهى حلة .

وقال عز الدين: إن الإذاعة تحمل على عاتقها إبراز قضية الأسرى بالدرجة الأولى، ومع ذلك فهي تهتم بأمور الحياة الأخرى.

وأضاف تسعى الإذاعة للتواصل مع جميع أفراد المجتمع باهتماماته المختلفة، سعيا منها لإرضاء الذوق العام.

بدوره أكد مدير البرامج في الإذاعة الأسير المحرر رأفت حمدونة على أهمية البرامج الرياضية أثناء اضراب الأسير المحرر محمود السرسك والتى برزت من خلال اهتمام الرياضيين والمعلقين والمحللين بهذه القضية  .

وطالب حمدونة الإعلاميين الرياضيين بالتركيز أكثر على قضايا الأسرى وخاصة الرياضيين في السجون مؤكداً أن هنالك عدد كبير من الأسرى حملة الجوائز المحلية والعربية في أكثر من رياضة .

من جهتهم أثنى الإعلاميون خلال مداخلاتهم بإذاعة صوت الأسرى وببرامجها المختلفة ، وأشاروا إلى ضرورة التركيز على البرامج الرياضية، لدورها الكبير الذي من الممكن أن تلعبه من أجل إبراز قضيتنا الفلسطينية ونشرها عالميا بشكل أقوى .

يُذكر أن برنامج يوميات اليورو استضاف العديد من الإعلاميين الفلسطينيين المميزين، بالإضافة إلى أشهر وجوه وأقلام الإعلام الرياضي العربي.

انشر عبر