شريط الأخبار

شرطة غزة تلقي القبض على عدد من مطلقي الرصاص ابتهاجاً بنتائج التوجيهي

01:51 - 19 كانون أول / يوليو 2012

غزة - فلسطين اليوم


أكدت الشرطة الفلسطينية في حكومة غزة إلقائها القبض صباح اليوم الخميس على عدد من مطلقي الأعيرة النارية في الهواء أثناء الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في عدد من محافظات قطاع غزة.

وأشار الناطق الإعلامي باسم الشرطة المقدم أيمن البطنيجي إلى أنهم ألقوا القبض على عدة أشخاص قاموا بإطلاق النار في الهواء أثناء إعلان نتائج الثانوية العامة التي أعلنت صباح اليوم في مؤتمر صحفي مشترك بين غزة والضفة.

وشدد البطنيجي على أن الشرطة ستتعامل بحزم مع كل من يطلق النار وسيتم محاسبته وعدم التهاون مع أي منهم، مضيفاً "سيتم تقديم مطلقي النار إلى القضاء لمحاسبتهم بالطرق القانونية".

والجدير بالذكر أن وزارة الداخلية في غزة قد حذرت المواطنين من إطلاق النار في الهواء أثناء إعلان نتائج الثانوية العامة حتى لا يتسبب في وقوع قتل أو إصابات بالإضافة إلى الذعر عند المواطنين ولذلك لن يسمح بها بأي شكل من الأشكال.

وقالت الداخلية في بيان صحفي نشرته أمس الأربعاء "إن الفرحة والسرور يجب أن تكون في حدود القانون ودون التعدي على حرية الآخرين أو تعريض حياة المواطنين للخطر.

وشددت الداخلية في بيانها على أنها لن تتهاون مع أي شخص يتم ضبطه وهو يطلق النار أو يستخدم المفرقعات وأننا سنصادر كل سلاحٍ وتعاقب كل مسلحٍ يطلق النار في الهواء ويتلاعب بأرواح المواطنين في قطاع غزة خلال نتائج التوجيهي أو غيرها.

انشر عبر