شريط الأخبار

تغيير رقم الجلوس يحول طالبة من راسبة لمتفوقة

خطأ..يوقع طالبة متفوقة مغشياً عليها !!

11:26 - 19 تشرين أول / يوليو 2012

غزة - فلسطين اليوم

في حدث وقع كالفاجعة على عائلة من مدينة خانيونس , عندنا وصلت رسالة لهم عبر الجوال بعد إرسال رقم جلوس ابنتها المتفوقة دوماً  " لا يوجد اسم مدرج ضمن نتائج الثانوية العامة" , مما كان لها اثر الكارثة والصدمة على نفس العائلة والطالبة التي وقعت مغشياً عليها غير مصدقة ما يحصل .

الطالبة "نور طلعت سليمان بركة" ووفق سردها ما حدث ل"فلسطين اليوم " بأنها أرسلت كباقي طلبة توجيهي المتلهفين لمعرفة نتائجهم " إلا ان رد الرسالة بعدم إيجاد اسمي ضمن النتائج مع الصدمة أوقعتني على الأرض , دون ان اعرف ما يدور حولي وسط بكاء عائلتي وامي وعدم تصديقها ما حل بي".

وتابعت الطالبة إلى ان والدتها حاولت عدة مرات إرسال رقم الجلوس مرات عدة خشية منها ان يكون هناك خطأ في أي رقم , ولكن الرد بعدم ايجاد اسم لها هو الرد في كل مرة .

 وأوضحت  ان خالها أصر على أخد رقم الجلوس وأثناء إرسال الرقم قامت بدون قصد تغيير احد أرقام الجلوس , ولكن تغيير الرقم أظهر اسم الطالبة  "نور طلعت سليمان بركة" وحاصلة علة معدل متفوق يبلغ 97.9 وهي النتيجة المتوقعة من قبل أهلها .

وأشارت الي ان فور تبشير خالها للعائلة بنجاحها وتفوق  تغيير المنزل رأسا على عقب وتحول من بكاء وحزن الى فرح وسعادة وصراخ , وسط صدمة ملازمة للطالبة نور , حتى اللحظة وعدم تصديقها بأنها ناجحة وخاصة بعد الصدمة التي منيت بها في البداية.

انشر عبر