شريط الأخبار

مخيمات النور تختتم فعالياتها بسلسلة من الفقرات والفعاليات الابداعية

07:01 - 18 تشرين ثاني / يوليو 2012

غزة - فلسطين اليوم


اختتمت مخيمات النور الإبداعية فعالياتها بمهرجانات منفصلة كلا في منطقته، حيث أنهت مخيمات النور للطالبات فعالياتها برحلة ترفيهية على شاطئ بحر غزة، بحضور القيادي في حركة الجهاد الدكتور رياض أبو حشيش، ومنسقات الرابطة والمنشطات وحشد كبير من الزهرات اللواتي شاركن في هذه المخيمات.

وأكد الدكتور أبو حشيش على أهمية المخيمات في صقل وتنمية قدرات المشاركين فيها، مبيناً أن حركة الجهاد الإسلامي وإطارها الطلابي أولت أهمية كبيرة للطليعة الطلابية ودأبت على تنظيم المخيمات الصيفية كل عام.

وثمن الدكتور أبو حشيش عالياً الرابطة الإسلامية على جهودها المميزة لخدمة الطلاب ونجاحها الباهر في تنظيم والإشراف على مخيمات النور الإبداعية، مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهد والإمكانيات لصالح الطلاب المميزين كونهم طليعة شعبنا ومظهر من مظاهر تقدم ونجاح المجتمع. 

بدوره ثمن رامي القرا المسئول التنفيذي لمخيمات النور دور المشرفين والمنشطين وحرصهم على أداء رسالتهم السامية وإبراز الدور الهام الذي تلعبه مخيمات النور الإبداعية في بناء وتطوير شخصية المشاركين فيها.

 وأشار القرا إلي أن المخيمات حملت عدة رسائل هدفت من خلالها اللجنة المشرفة إلى لفت الأنظار إلى مكانة الأسرى والشهداء باعتبارهم عنوان صمود وعزة الشعب الفلسطيني من خلال تسمية الفرق والمجموعات داخل المخيمات بأسماء الشهداء والأسرى .

وأوضح القرا أن الرابطة الإسلامية الجهة الراعية للمخيمات وفرت كافة المستلزمات المطلوبة لها، وأشرفت على تدريب وإعداد منشطيها، مؤكداً على حرص الرابطة لتقديم المزيد من الدعم والرعاية للطلاب المميزين والمبدعين في مختلف المستويات .

وأضاف بان هذه المخيمات قد جاءت لتطوير أداء وقدرات الطلاب من خلال توجيههم وإرشادهم بطرق وأساليب تربوية وترفيهية، داعياً لتظافر الجهود للاهتمام بهذه الشرائح الإبداعية ودعمهم بشكل دائم وليس فقط من خلال المخيمات الصيفية.

وبين القرا أنه تم تذليل كافة الصعوبات والعقبات التي واجهت عمل المخيمات، وذلك باختيار أماكن مميزة وفقرات وبرامج شيقة بإشراف لجنة ذات كفاءة وقدرات فائقة.

انشر عبر