شريط الأخبار

بالصور: مقدسيون يعتصمون أمام منـزل فياض

01:04 - 18 تشرين أول / يوليو 2012

غزة - فلسطين اليوم

نظم العشرات من اهالي القدس امس اعتصاما امام منزل رئيس الحكومة الفلسطينية برام الله الدكتور سلام فياض  في بيت حنينا بالقدس المحتلة احتجاجا على ما أسموه "السياسة التي تنتهجها السلطة الفلسطينية تجاههم".

ورفع المعتصمون لافتات تدعو الى مساعدة المقدسيين في ظل غياب رسمي من قبل الجهات الفلسطينية والعربية، وأكدوا على "عروبة القدس وتعزيز صمود أهلها ومواجهة كافة المخططات التي تحيكها دولة الاحتلال مستهدفة المدينة المقدسة، ولمنع تسرب العديد من العقارات الفلسطينية في المدينة الى الجمعيات الاستيطانية والمتطرفين اليهود".

وطالب المعتصمون المسؤولين الفلسطينيين "بتحمل مسؤولياتهم تجاه القدس والمقدسيين وان يقوموا بواجبهم ضمن هذا الإطار عربيا وإسلاميا وفلسطينيا، بما في ذلك جميع القوى والفصائل الوطنية والإسلامية".

والتقى د. فياض المعتصمين والذين شرحوا له قضاياهم ، والذي بدوره استمع الى مطالبهم واعدا بالنظر إليها وحلها، بالتعاون مع وزير شؤون القدس عدنان الحسيني وأطراف عربية ودولية لحل هذه الأزمة الحاصلة في المدينة المقدسة.

وقال احد المعتصمين: "ان اعتصامنا جاء أيضا بهدف التعبير عن احتجاجنا إزاء التباطؤ في إيجاد حلول لقضايا المقدسيين لهذه القضية، وضرورة التحرك والتدخل العاجل لحماية القدس وعقاراتها وأهلها .



مقدسيون



مقدسيون



مقدسيون



مقدسيون



مقدسيون

انشر عبر