خبر لجنة التواصل الجماهيري تزور مخيمات النور الصيفية بالقطاع

الساعة 10:15 ص|17 يوليو 2012

غزة

 

 

زارت وفود من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، في مختلف محافظات قطاع غزة، مخيمات النور التي تنظمها "الرابطة الإسلامية" الإطار الطلابي للحركة.

وضمت الوفود عدد كبير من أعضاء اللجنة في مختلف المحافظات، حيث زارت جميع المراكز والمواقع التابعة لمخيمات النوار التي انطلقت منذ أيام، ووزعت عليهم احتياجات من مأكل ومشرب.

واطلعت الوفود على فعاليات المخيمات ونشاطاتها التربوية والتثقيفية، وقد لاقت هذه الزيارة استحسان الأطفال والمرشدين مثمنين جهود لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في ما تقدمه من خدمات.

وقال رئيس لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة الأستاذ "تحسين الوادية"، أن هذه الخطوة تأتي دعماً للمخيمات التي تقيمها الأذرع المختلفة للحركة، وللمشاركة في نشأة جيل إيماني يحمل فكر الإيمان والوعي والثورة في مواجهة التحديات المختلفة التي تواجه الجيل الحالي من مخاطر انتشار التكنولوجيا وغيرها من العوامل العصرية.

وأضاف، هذا الجيل الإيماني سيحقق النصر ويحرر الأوطان بإذن الله، والاهتمام في نشأته واجب كل مسلم عاقل لتوعية هذا الجيل من الفتية وتوجهيهم للنظر والتفكير بالقضية الفلسطينية كقضية مركزية وخدمتها بكل السبل مستقبلاً.