شريط الأخبار

نقابة الصحفيين تزور مؤسسات دولية بغزة وتبحث سبل العمل المشترك

03:12 - 16 حزيران / يوليو 2012

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد من نقابة الصحفيين الفلسطينيين عددا من المؤسسات الخيرية الدولية العاملة في قطاع غزة وناقش مع مدرائها سبل التعاون المشترك.

 وضم وفد النقابة نقيب الصحفيين ياسر أبو هين، ورئيس لجنة الأنشطة والعلاقات العامة وسام عفيفة ونائبه محمد أبو قمر، ورئيس لجنة العلاقات الخارجية أمية جحا.

 والتقى الوفد في زيارات منفصلة الأستاذ عماد الحداد مدير هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية والدكتور محمود أبو دراز مدير مكتب اتحاد الأطباء العرب، وإدارة هيئة الإغاثة الإنسانية التركية IHH في قطاع غزة.

 وأطلع أبو هين مدراء المؤسسات على جهود النقابة في خدمة المجموع الصحفي بكافة شرائحه وتوفير احتياجات الصحفيين المختلفة وتنمية قدراتهم المهنية والإعلامية.

 وعبر أبو هين عن تطلع نقابته لتعاون وعمل مشترك مع مؤسسات المجتمع المدني المحلية والعربية العاملة في فلسطين من أجل تنفيذ مشاريع مشتركة يمكن المُضي بها خلال الفترة المقبلة وتعود بالنفع على الصحفيين.

 وكان وفد من النقابة إلتقى الدكتور عصام يوسف رئيس قوافل أميال من الابتسامات المتضامنة مع غزة.

 وتحدث الوفد خلال اللقاء عن آخر تطورات عمل النقابة، وجهود مجلسها لخدمة المجموع الصحفي، ونيته التوجه لتدشين مشاريع خدماتية من شأنها أن تشكل رافعة جديدة للصحفيين الفلسطينيين.

 من جانبه، وعد د. يوسف بدراسة المشاريع المقدمة من قبل مجلس النقابة، والعمل على خدمة الصحفيين الفلسطينيين أسوة بباقي شرائح ومهن المجتمع.

 

انشر عبر