شريط الأخبار

بالصور..مواطن ينحر "خرافاً" أمام الصليب في أول زيارة لذوي الأسرى

01:01 - 16 تموز / يوليو 2012

غزة (خاص) - فلسطين اليوم

"دماء تلون الأرض، ونساء ورجال منتشرون على جنبات الطريق، وذبائح تنتظر دورها وازدحام شديد بالكاد تستطيع رؤية الذبيحة، وعدسات الكاميرات تزين المكان، انه ندر لمجموعة من الشباب لبدء برنامج الزيارات لأهالي أسرى قطاع غزة وانتصار الأسرى على السجان الصهيوني ولأول مرة تذبح الذبائح أمام مقر الصليب الأحمر تضامناً مع أهالي الأسرى.

قال المواطن الذي رفض الحديث باسمه اليوم جئنا لتنفيذ الندر الذي أندرته على نفسي في حال بدأت زيارات أهالي الأسرى لأبنائهم في السجون الصهيونية خاصة أهالي قطاع غزة.

وأوضح المواطن لمراسل فلسطين اليوم الإخبارية" أن جميع فئات الشعب الفلسطيني يعبرون عن فرحتهم بهذا النصر كلٌ على طريقته فمنهم من يعبر بالمهرجانات وتوزيع الحلوى على الناس واليوم جئنا لنعبر عن فرحتنا بتنفيذ ندرنا بذبح الذبائح.

وأكد على أن هذا الندر هو تكريم للأسرى الذين انتصروا على السجان الصهيوني في معركة الأمعاء الخاوية، مشدداً على أن الهدف من الذبائح هو التأكيد على أن الأسرى المحررين والمواطنين الفلسطينيين لن ينسوا الأسرى وهم خلفهم حتى نيل حريتهم.

أما أهالي الأسرى فقد شعروا بالفرحة الشديدة لما شاهدوا من تضامن للمواطنين مع الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال الصهيوني من خلال هذا التضامن الرائع والمميز الذي يظهر لأول مرة أمام مقر الصليب الأحمر، شاكرين القائمين على الذبائح.



DSC_0261.JPG

DSC_0294.JPG



ذبيحة


DSC_0297.JPG

 



ذبيحة

ذبيحة

ذبيحة

انشر عبر