محدث بالصور / ضابط بالمقاومة اللبنانية: مستعدون لمواجهة كيان الاحتلال

الساعة 03:54 م|15 يوليو 2012

وكالات

تواصل المقاومة الاسلامية في لبنان استعداداتها الدائمة لاي مواجهة مقبلة مع الكيان الاسرائيلي من خلال التجهيز الدائم لمجاهديها الذين اثبتوا مهاراتهم القتالية العالية في حرب تموز والحروب السابقة.


فقد قال ضابط في المقاومة في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية الاحد: شاءت الظروف والاقدار ان نكون في هذا المعقل حاملين عن ناس كثيرين هذا السلاح والبندقية، في سياق الدفاع عن كل ما يمثل وحدة الوطن وارعاب كل ما يهدد الوطن، خاصة العدو الاسرائيلي.
واضاف اخر ان صاروخ فاغوت هو مضاد للدروع يتمتع بقدرة اختراف وقدرة تدمير كبيرة، وهو ما اثبت جدارة كبيرة في المواجهات مع العدو وتمكن من اصطياد عدد كبير من دبابات الميركافا الاسرائيلية المتطورة.
وتابع أن كثيرا من المواجهات حصلت من الجهة الجنوبية في عملية بدر الكبرى في موقع الرادار وجهة التل، بالاضافة الى عدة مواقع في الجهة الشمالية والشمالية الغربية التي تعرضت لهجمات رجال المقاومة.
وقال ما عرضته المقاومة امام كاميرا العالم في هذا التقرير هو جزء قليل مما تملكه المقاومة التي تراقب الحدود على مدار الساعة في حركة لا تهدأ وحاضرة في كل ساحة، في رسالة تحذير للعدو بان يفكر الف مرة قبل ان يفكر في اي حرب على لبنان.