شريط الأخبار

التجمع الإعلامي برفح يزور عائلة المحرر السرسك

01:54 - 15 تشرين أول / يوليو 2012

رفح - فلسطين اليوم

زار وفد من إعلاميات التجمع الإعلامي الشبابي الفلسطيني بمحافظة رفح  منزل الأسير المحرر محمود  السرسك لتقديم واجب التهنئة له ولذويه بالإفراج عنه من سجون الاحتلال بعد معركة أسطورية أجبر خلالها الاحتلال الرضوخ إلى مطالبه وإطلاق سراحه.

وشارك في الزيارة كل من أمينة سر التجمع برفح دعاء برهوم ومسئولة دائرة التدريب عائشة شلوف وعدد من عضوات التجمع، وكان في استقبال الوفد والدة الأسير المحرر وشقيقاته وعدد من أقاربه.

وقالت برهوم إن هذه الزيارة تأتي في سياق التواصل ما بين التجمع الإعلامي ومختلف شرائح المجتمع الفلسطيني، خاصة ذوي الأسرى والشهداء لما لهم من مكانة عظيمة في قلوب الجميع لدورهم في تعزيز حالة الصمود والمقاومة في وجه المؤامرات التي تحاك ضد الشعب للنيل من عزيمته وثباته.

وأشادت برهوم بالصمود الأسطوري الذي جسده المحرر السرسك على خطى الشيخ المحرر خضر عدنان ومن بعده هناء الشلبي وثائر حلاحلة وبلال ذياب وأكرم الريخاوي وسامر البرق وحسن الصفدي، مؤكدة أنه لولا تلك البسالة والشجاعة في مواجهة صلف الاحتلال لما استطاع الأسرى انتزاع حقوقهم ومطالبهم العادلة والمشروعة.

بدورها عبرت والدة المحرر السرسك عن سعادتها الغامرة بمناسبة الإفراج عن محمود وقالت "اشكر الله عز وجل أن من بالإفراج على محمود بعد ثلاث سنوات من العذاب والحرمان".

وطالبت والدة الأسير المحرر الذي خاض أطول إضراب عن الطعام في تاريخ الحركة الأسيرة استمر لمدة (96) يوما متواصلة، الجهات المعنية للوقوف إلى جانب الأسرى في سجون الاحتلال ولاسيما المرضى منهم والمضربين عن الطعام.

ويشار هنا أن التجمع الإعلامي شارك وعلى مدار الأسابيع الماضية في العديد من الفعاليات التي جاءت تضامنا مع الأسير السرسك وأكرم الريخاوي، حيث كان له حضور لافت في تلك الحملات من بينها حملة "كلنا محمود السرسك وأكرم الرخاوي".

انشر عبر