شريط الأخبار

غزة: الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني تُنظم زفافاً جماعياً الثلاثاء

01:52 - 15 حزيران / يوليو 2012

غزة - فلسطين اليوم

أنهت الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني – مكتب غزة، كافة استعداداتها لتنظيم حفل الزفاف الإسلامي الثالث مساء الثلاثاء المقبل 17/7، على شاطئ بحر غزة.

وأوضح مدير مكتب الهيئة في غزة الدكتور عمر شلَّح، أنهم سينظمون حفل زفاف جماعي لـ 50 عريساً في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء المقبل في صالة "رويال بلازا" على شاطئ بحر غزة.

وشكر د. شلَّح، هيئة الإغاثة وحقوق الإنسان والحريات التركية IHH، ومؤسسة الغوث الخيرية في اليمن على دعمهما لهذا المشروع، الذي حرصت الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني – مكتب غزة على تنفيذه للسنة الثالثة على التوالي.

ولفت إلى أن الفئة المستفيدة من المشروع هم أبناء الشهداء وعدد من الشبان المعوزين، مؤكداً أن لجنةً مختصة اختارت الأسماء المسجلة لدى مكتب الهيئة في غزة تبعاً لمعايير وضوابط محددة لعل أبرزها حرصهم على تمثيل كافة محافظات القطاع في حفل الزفاف الإسلامي.

وبحسب د. شلَّح فإن الحفل يُمثل لمسة وفاء لأبناء الشهداء في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أهالي قطاع غزة، متعهداً أن يعملوا بجدٍ ودون انقطاع لإدخال البسمة على شفاه المحرومين.

جدير بالذكر أن الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني –مكتب غزة، يُنفذ مشاريع ويشرف على نشاطاتٍ دورية وأخرى يتم رعايتها تبعاً للإمكانات والظروف وبحسب الجهات الداعمة، منها على سبيل المثال لا الحصر: مشروع كفالة الأيتام، مشروع كفالة الأسرة، ومشروعي السلة الغذائية وإفطار الصائم اللذين يتم تنفيذهما سنوياً في شهر رمضان المبارك.

انشر عبر