خبر كاسياس: أنا أحترم برشلونة والمدرب غوارديولا ولكن !!

الساعة 01:20 م|14 يوليو 2012

وكالات

أكد حارس مرمى ريال مدريد وقائد المنتخب الإسباني إيكر كاسياس أنه يحترم المدرب بيب غوارديولا ونادي برشلونة بيد أنه أشار إلى اهتمامه فقط في تحقيق النجاحات مع ريال مدريد والفوز بالعديد من الألقاب في المستقبل.

وتحدث كاسياس أيضاً عن مشوار فريقه الصعب في بطولة الليغا وقال : “أنا أحترم برشلونة والمدرب غوارديولا ولكن ما يهمني هو ريال مدريد ومحاولة كسب جميع البطولات الممكنة ونحن سنبدأ الموسم الجديد بطريقة جيدة جداً”.

وتابع بقوله : “سنواجه فالنسيا الذي يلعب بشكل جيد جداً وهذا يجعل الأمور صعبة للغاية دائماً والهدف هو الحفاظ على الفوز بالألقاب وأنا أريد الفوز في مع ريال مدريد في كأس السوبر الإسبانية والدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا”.

وفيما يتعلق بالمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا واضاف : “من الواضح أن ريال مدريد يريد الفوز في دوري أبطال أوروبا التي تعتبر بطولة خاصة جداً لأننا سنحقق اللقب العاشر ، في الموسم الماضي كنا على أبواب المباراة النهائية ولكننا في هذا الموسم نريد الفوز”.

ورداً على سؤال حول إمكانية فوزه بجائزة الكرة الذهبية بعد أن قاد المنتخب الإسباني للفوز في بطولة كأس الأمم الأوروبية للمرة الثانية على التوالي وقال : “سيكون من الجميل أن نرى حارس مرمى يفوز بالجائزة ولكن الذي يفوز بالكرة الذهبية هو اللاعب الأكثر استحقاقاً”.