شريط الأخبار

لجنة التواصل للجهاد تزور المستشفي الأردني الميداني

10:45 - 14 تموز / يوليو 2012

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، بمشاركة وفد من دائرة العمل النسائي، المستشفي الأردني الميداني في مدينة غزة.

وضم الوفد عدد من كبار أعضاء اللجنة، والأخوات في دائرة العمل النسائي، فيما كان في استقبالهم قائد المستشفي، العقيد "محمد سليمان العطنة"، ومدير المستشفي، العقيد "ناصر خريسات"، والمسئول الإعلامي النقيب "خليل سند الجبور".

واستُقبل الوفد بكثير من المحبة والاحترام، فيما أثنى الوفد الزائر على أداء المستشفي وما يقدمه من خدمات للمواطنين في قطاع غزة، وتباحث الطرفان في سبل التعاون المشترك، فيما اشتكى قائد المستشفي من أزمة الكهرباء وما تسببه من معاناة كبيرة داخل غرف العمليات وتقديم العلاج اللازم للمواطنين.

واطلع الوفد الزائر على أقسام المستشفي المختلفة وأدائها، وقدم الشكر والتقدير لكل العاملين ولإدارة المستشفي، وتحدث باسم لجنة التواصل الشيخ "أبو أشرف الديني"، الذي بين مهام وأهداف عمل اللجنة وأهم الخلافات التي عملت اللجنة على حلها.

فيما أكد الشيخ "سميح حجاج", على أهمية التواصل والعلاقات الاجتماعية في الإسلام باعتباره دين السماحة.

من جهته أكد الأستاذ "تحسين الوادية" (أبو وسيم) رئيس لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة في قطاع غزة، إلى أن هذه تأتي توطيداً للعلاقات مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية وكذلك الفصائل الفلسطينية على اختلاف مسمياتها وانتماءاتها.

انشر عبر