شريط الأخبار

شباب رفح يتوج بكأس القطاع على حساب المشتل

08:42 - 13 تموز / يوليو 2012

فلسطين اليوم - وكالات

توج فريق شباب رفح، مساء اليوم الجمعة، بلقب بطولة نهائي كأس القطاع لكرة القدم 'بطولة المرحوم حسن الخوالدة' للمرة الخامسة في تاريخه، بفوزه في اللقاء النهائي على المشتل بهدفين نظيفين, في اللقاء الذي جمعهما على ملعب اليرموك في غزة.

وتابع اللقاء جمهور كبير من جماهير الفريقين امتلأت بهم مدرجات الملعب، وتقدمهم الأسير المفرج عنه مؤخرا اللاعب محمود السرسك، وعدد من أعضاء اتحاد كرة القدم في القطاع.أأ

وفرض لاعبو شباب رفح أفضليتهم على أجواء اللقاء منذ الدقائق الأولى من زمن الشوط الأول أول، وجاءت أولى محاولاتهم في الدقيقة 13 عبر العائد مؤخرا لصفوف الفريق إيهاب أبو جزر الذي من رحلة احتراف في هلال القدس، من انفراد بحارس المشتل محمد أبو موسى الذي أبعد تسديدته ببراعة.

وحاول لاعبو المشتل الدخول لأجواء اللقاء معتمدين على الهجمات المرتدة السريعة التي كانت في معظمها ضعيفة وخجولة ودون المستوى المطلوب لفريق وصل للمباراة النهائية، ولم تشكل خطورة حقيقية على المرمى.

وشهدت الدقيقة 39 هدف السبق الأول للشباب والذي جاء عبر نجمه أبو جزر من تسديدة قوية من حوالي 25 متر سكنت شباك حارس المشتل أبو موسى، لينتهي الشوط بهذا الهدف، رغم الفرص التي لاحت للشباب لتعزيز التقدم.

ولم تختلف بداية الشوط الثاني عن سابقه، وتواصلت أفضلية الشباب الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 48 عن طريق حمادة الريخاوي الذي استغل تمريرة عرضية انفرد على أثرها بالحرس وسدد الكرة على يساره في الشباك.

واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، ولم تكن هناك فرص تذكر للاعبي المشتل لتقليص النتيجة والعودة مجددا لأجواء اللقاء الذي انتهى لصالح شباب رفح بهدفين نظيفين وتتويجه باللقب الخامس.

حكام اللقاء: اشرف زملط للساحة, وحسام الحرازين مساعد أول، ومحمود أبو حصيرة مساعد ثان, وعبد الفتاح العطار حكما رابعا, وعبد المعطي أبو غرقود مراقبا للقاء.

انشر عبر