شريط الأخبار

ميدان التحرير يشهد مليونية لرفض الاعلان الدستوري المكمل

08:47 - 13 حزيران / يوليو 2012

القاهرة - فلسطن اليوم

توافد العشرات من أعضاء حزب الحرية والعدالة من مختلف المحافظات على ميدان التحرير في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، للمشاركة في مليونية اليوم، بمشاركة جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وأعضاء حركة حازمون وذلك من أجل المطالبة بإلغاء الإعلان الدستوري المكمل ودعم الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية.

افترش عدد من المتظاهرين الحديقة الوسطى للميدان في حين بدأ البعض الآخر بإقامة العديد من الخيم معلنين الاعتصام لحين إلغاء الإعلان الدستوري المكمل وعودة البرلمان لممارسة أعماله مره أخرى.

وعلى جانب آخر، أنشأ عدد من أعضاء حركة حازمون وطلاب الشريعة منصة خاصة بهم على الرصيف الموازى لشارع محمد محمود ضمن فعاليات المشاركة في المليونية، فيما أقام عدد منهم خيمة طبية على شكل منصة كبير بالمثلث المتواجد بمنتصف الميدان.

واستمر عدد من المتظاهرين في ترديد العديد من الهتافات ضد عدد من القضاة وعلى رأسهم المستشارة تهاني الجبالي وأحمد الزند منها:" أحمد زند يا أحمد زند ليلتك سودة وزى الزفت"، و"ياتهاني نسيتي زمان.. بوسيتي إيد ماما سوزان"، وذلك من خلال مكبرات الصوت التي قاموا بوضعها على سيارة نقل طافوا بها جميع أرجاء الميدان.

انشر عبر