خبر القائد: إعادة الهوية للمرأة المسلمة أكبر خدمة للصحوة الاسلامية

الساعة 12:06 م|11 يوليو 2012

وكالات

أكدعلي خامنئي قائد الثورة الاسلامية اليوم الاربعاء، ان اعادة الهوية للمراة المسلمة تعتبر اكبر خدمة تقدم للامة والصحوة الاسلامية.

واشار القائد في كلمته خلال استقباله اكثر من الف من النسوة النخبة من 85 دولة في العالم المشاركات في مؤتمر (المراة والصحوة الاسلامية) المنعقد بطهران، اشار الى ان هنالك محاولات محمومة جارية منذ اكثر من مائة عام من قبل الغرب لابعاد المراة المسلمة عن هويتها الاصيلة.

وصرح بانه لو بذلت النخبة النسوية المسلمة الجهود لاعادة هوية المراة المسلمة اليها تكون قد قدمت اكبر خدمة للامة الاسلامية والصحوة الاسلامية.
واضاف، ان الصحوة الاسلامية يمكنها لو استمرت ان تغير وجه العالم وتنهي الهيمنة الظالمة للاستكبار والصهاينة على العالم الاسلامي وتبلور الامة الاسلامية.  
كما اشار الى محاولات الغرب الفاشلة الرامية لجعل الجمهورية الاسلامية الايرانية تتخلى عن دعمها للشعب الفلسطيني وقال، اننا وبعيدا عن القضايا المذهبية نقف الى جانب جميع اخواننا المسلمين.
واكد قائد الثورة الاسلامية، ان الشعب الايراني والجمهورية الاسلامية الايرانية وفي ظل الالطاف الالهية يقفان ويدفعان عن الشعب الفلسطيني وجميع الشعوب التي تشهد الصحوة والثورة وكل الذين يواجهون اميركا والصهيونية، ولا يحابيان في هذا الشان اي احد او قوة كانت.