شريط الأخبار

دراجي: السرسك مثل كل معاني الرجولة والشجاعة

05:32 - 10 حزيران / يوليو 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكد معلق قنوات الجزيرة الرياضية، الجزائري، حفيظ دراجي، أن الأسير البطل محمود السرسك مثل كل معاني الرجولة والشجاعة والبطولة، وسطر أروع معاني الصبر، بعد الإفراج عنه من سجون الاحتلال صباح اليوم الثلاثاء.

جاءت تصريحات دراجي، لبرنامج الكرة والملاعب الذي تبثه إذاعة صوت الأقصى، وقال: "أنا سعيد جداً بهذا الخبر وكنت أترقب هذه اللحظات منذ عدة أيام إلا أن تحقق وعد الإفراج للبطل محمود السرسك".

وأضاف دراجي، الذي كان أول معلق عربي يتحدث في قضية الأسير محمود السرسك عبر قنوات الجزيرة بدعوى من برنامج الكرة الملاعب "ما قمت به في افتتاح يورو 2012 هو واجب علينا، وقمنا بواجبنا تجاه أسير فلسطيني يقبع خلف قضبان الاحتلال الإسرائيلي البغيض".

وهنأ دراجي الأسير السرسك وعائلته والأسرة الرياضية والأسرة الفلسطينية بكل عام بعد أن انتصر على سجانه في معركته التي خاضها لمدة 96 يوماً مضرباً عن الطعام، حتى يتم تحقيق الإفراج عنه من سجون الاحتلال وكان له ما كان يتمنى.

وأردف دراجي قائلاً: "أعرف ويعرف كل الجزائريين أنكم تناضلون من أجل أسراكم، وأعتقد أن هذا الانتصار يجدد فينا النفس حتى تكون البداية لإطلاق سراح باقي الأسرى، مقدماً الشكر للإعلاميين ووسائل الإعلام الذين وقفوا وقفة رجولة تجاه قضية السرسك.

انشر عبر