شريط الأخبار

"سرايا القدس": انتصار السرسك سيتلوه انتصارات قادمة في معركة الصراع

02:43 - 10 آب / يوليو 2012

غزة - فلسطين اليوم

باركت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، انتصار الأسير المحرر محمود السرسك على السجان الصهيوني بمعركة الإرادة والثبات، مؤكدةً على أن هذا الانتصار سيتلوه انتصارات قادمة في إطار الصراع المتواصل بين الحق والباطل.

وأكدت سرايا القدس على لسان الناطق باسمها "أبو أحمد" في تصريح خاص لموقع الإعلام الحربي اليوم الثلاثاء، على أن انتصار السرسك يأتي استكمالاً لمسيرة الانتصارات التي حققها أسرانا الأبطال خلف قضبان الاحتلال، والتي فجرها الشيخ المجاهد خضر عدنان.

وأوضح "أبو أحمد" أن الأسرى هم وقود المواجهة وقادة كل مرحلة، مشيراً إلى أن الانتصار الجديد الذي حققه البطل محمود السرسك شكل نقلة نوعية، وأثبت من جديد مدى هشاشة الكيان الصهيوني وإمكانية هزيمته.

وأضاف أبو أحمد: "النموذج البطولي الذي قدمه الأسير المحرر السرسك على درب العزة والكرامة، يعد انتصاراً للمقاومة الفلسطينية، ودعماً لصمود الأسرى في مواجهة ظلم السجن والسجان".

وتابع الناطق باسم السرايا يقول:" قضية الأسرى ستبقى على رأس سلم أولويات قوى المقاومة وفي طليعتها سرايا القدس"، منوهاً إلى أن السرايا  لن تدخر جهداً من أجل ضمان حريتهم وفك قيدهم بالقوة التي لا يفهم العدو لغة غيرها".

وشدد على أن المواجهة وحالة الاشتباك ستبقى الخيار الاستراتيجي لشعبنا وأسراه داخل سجون الاحتلال حتى التحرير وانتزاع كافة الحقوق المغتصبة.

وفي نهاية حديثه، أبرق أبو أحمد بتهانيه وتحيات سرايا القدس ممثلة بقادتها وجندها المرابطين في كافة الثغور والمواقع والميادين إلى كافة أبناء شعبنا المرابط ومجاهديه، والى الشهداء الأحياء في سجون الاحتلال الذين مازالوا يسطرون أروع ملاحم التضحية والفداء دفاعاً عن فلسطين وثراها.

انشر عبر