شريط الأخبار

"فلسطين اليوم" في رمضان: برامج حصرية بنكهة فلسطينية

12:56 - 10 تموز / يوليو 2012

وكالات - فلسطين اليوم

تستعد شاشة "فلسطين اليوم" الفضائية، لاستقبال أيام شهر رمضان المبارك مع باقة من البرامج المنوعة والحصرية، والتي تتميز بالنكهة الفلسطينية في شكلها ومضمونها، وطريقة إنتاجها.
وتركز "فلسطين اليوم" في إنتاجها لهذا الموسم، على محاكاة واقع المواطن الفلسطيني في الداخل والشتات، عبر طرح قضاياه وهمومه اليومية، والتعبير عنها بأشكال مختلفة.
وتقدم القناة على صعيد الدراما، حلقات تمثيلية منوعة باللهجة الفلسطينية، يجسد أدوارها ممثلون فلسطينيون في مسلسل "تقلتقش"، والذي يعرض لوحات ساخرة ومنوعة، تعكس واقع المجتمع الفلسطيني، وتروي قصصاً يومية يعيشها أهل قطاع غزة.
إضافة إلى الدراما التمثيلية، تقدم دورة البرامج الرمضانية، برنامجاً على طريقة الحكواتي الفلسطيني، حيث يطل يومياً ابن قرية الدامون الأديب حسين اللوباني، ليحدّث المشاهدين عن ذكرياته وقصصه التي عايشها ويعيشها في رمضان، ويسرد بعضاً من التقاليد والعادات الرمضانية في المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية.
وتتنوع البرامج الرمضانية الأخرى على "فلسطين اليوم"، لتشمل عدداً من البرامج التفاعلية الشبابية، إضافة إلى البرامج الدينية الإيمانية من وحي أيام الشهر الفضيل، والبرامج الخيرية التكافلية التي تحض على التعاون والعطاء.

انشر عبر