شريط الأخبار

بالصور..لجنة التواصل للجهاد تزور مخيمات "بشائر الانتصار"

11:38 - 10 تشرين أول / يوليو 2012

غزة - فلسطين اليوم

زارت وفود من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، في مختلف محافظات قطاع غزة، أمس الاثنين، مخيمات "بشائر الانتصار" التي تقيمها الحركة بالقطاع.

وضمت الوفود عدد كبير من أعضاء اللجنة في مختلف المحافظات، حيث زارت جميع المراكز والمواقع التابعة لمخيمات بشائر الانتصار التي انطلقت منذ أكثر من أسبوع، ووزعت عليهم احتياجات من مأكل ومشرب.

واطلعت الوفود على فعاليات المخيمات ونشاطاتها التربوية والتثقيفية، وقد لاقت هذه الزيارة استحسان الأطفال والمرشدين مثمنين جهود لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في ما تقدمه من خدمات.

وقال رئيس لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة الأستاذ "تحسين الوادية"، أن هذه الخطوة تأتي دعماً للمخيمات التي تقيمها الحركة للمشاركة في نشأة جيل إيماني يحمل فكر الإيمان والوعي والثورة في مواجهة التحديات المختلفة التي تواجه الجيل الحالي من مخاطر انتشار التكنولوجيا وغيرها من العوامل العصرية.

وأضاف، هذا الجيل الإيماني سيحقق النصر ويحرر الأوطان بإذن الله، والاهتمام في نشأته واجب كل مسلم عاقل لتوعية هذا الجيل من الفتية وتوجهيهم للنظر والتفكير بالقضية الفلسطينية كقضية مركزية وخدمتها بكل السبل مستقبلاً.

يُشار إلى أن حركة الجهاد الإسلامي، تنظم صيف كل عام مخيمات صيفية يشارك فيها الآلاف من الفتية، ويتم خلالها دورات لحفظ القرآن الكريم وكذلك برامج تعليمية وترفيهية.

انشر عبر