شريط الأخبار

جدو يقود الأهلي لفوز على مازمبي والزمالك يأمل بالتعويض

01:48 - 09 كانون أول / يوليو 2012

القاهرة - فلسطين اليوم


حقق الأهلي المصري فوزاً صعباً وثميناً على ضيفه مازيمبي الكونغولي 2-1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الكلية الحربية في العاصمة القاهرة الأحد ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية للدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وسجل عماد متعب (11) ومحمد ناجي جدو (90) هدفي الأهلي، ومبوانا آللي ساماتا (86) هدف مازيمبي الذي لعب بعشرة أفراد في الدقائق العشر الأخيرة.

وكان الزمالك المصري خسر أمام تشيلسي الغاني 2-3 ضمن المجموعة ذاتها.

ويتصدر تشيلسي الترتيب برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن الأهلي صاحب المركز الثاني. أما الزمالك فيحل في المركز الأخير دون نقاط، فيما يأتي مازيمبي في المركز الثالث بنفس الرصيد.

الزمالك يأمل التعويض على حساب الأهلي

فيما ألغى المدير الفني للزمالك المصري حسن شحاتة الجولة الترفيهية التى كان من المقرر أن يقوم بها لاعبو الفريق القاهري الأحد في العاصمة الغانية اكرا، بعد هزيمة الفريق على يد تشيلسي الغاني 2-3 في اللقاء الذي جمعهما السبت في افتتاح دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

وأرجع عضو مجلس إدارة الزمالك عمرو الجنايني هزيمة الزمالك إلى "الظروف غير العادية التي واجهتنا، في ظلّ توقف النشاط الكروي المصري، بعكس تشيلسي الذي ما زال يلعب في الدوري المحلي، فلاعبوه جاهزون فنياً وبدنياً بعكس لاعبي الزمالك الذين ما زالوا يفتقدون حساسية المباريات".

وأضاف الجنايني، "المشوار ما زال طويلاً وأمامنا 15 نقطة، ونحن قادرون على التعويض فى المباريات الخمس المتبقية. أنا متفائل بأننا سنحسم الأمر لصالحنا بدايةً من الجولة الثانية أمام الأهلي في القاهرة".

ومن المنتظر أن تعود بعثة الزمالك إلى القاهرة مساء الاثنين، إذ سيحصل اللاعبون على راحةٍ تمتد يومين، قبل أن تستأنف التدريبات استعداداً للجولة الثانية أمام الأهلي في 22 يوليو الجاري على ملعب الكلية الحربية.

انشر عبر