شريط الأخبار

داخلية غزة تطلق حملة النظافة للأماكن العامة في المحافظات الخمس

10:41 - 08 تشرين أول / يوليو 2012

غزة - فلسطين اليوم

تحت شعار " رمضان أفضل مع غزة أجمل" أطلقت وزارة العمل بالتعاون مع وزارة الداخلية، والحكم المحلي والبلديات حملة تنظيف قطاع غزة والتي ستستمر حتى نهاية أغسطس.

ومن المقرر أن تعلن وزارة الداخلية والأمن الوطني عن أيامها في حملة تنظيف القطاع غدا الاثنين بمؤتمر صحفي لوزير الداخلية والأمن الوطنيالأستاذ فتحي حماد وبحضور قادة وضباط الوزارة على أن تستمر مدة خمسة أيام على التوالي.

وسيشارك في الحملة ضباط وأفراد وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية كافة بحملة النظافة الفعلية والميدانية للقطاع، كما سيشارك فيها أصحاب الرتب السامية في الوزارة.

وستتوزع أيام الحملة الخمسة لتشمل محافظات القطاع الخمس حيث ستكون في الشمال يوم الثلاثاء القادم ، فيما سيخصص يوم الأربعاء القادم لنظافة المحافظة الوسطى، ويوم الخميس في خان يونس، وستختتم الأحد الخامس عشر من يوليو في مدينة رفح".

وستشمل الحملة نظافة الأسواق، والمعابر، والمستشفيات، وبعض الأماكن العامة، حيث تم تحديد الأماكن التي بحاجة لتنظيف فعلي بالاستعانة بالبلديات.

وأكدت أنها ستفرض عقوبات على كل من لا يلتزم بالقانون، فيما ستتابع الشرطة هذه المخالفات عن كثب لتظهر غزة بمظهر حضاري أمام العالم.

انشر عبر