شريط الأخبار

بتكريم كوكبة من المتفوقين بالوسطى

الرابطة الإسلامية تختتم احتفالات تكريم أوائل الطلاب بالمرحلتين الثانوي والإعدادي

10:10 - 08 تموز / يوليو 2012

غزة - فلسطين اليوم

اختتمت الرابطة الإسلامية احتفالات تكريم الطلاب المتفوقين بالمرحلتين الثانوية والإعدادية، الرابعة عشر "فوج نسائم الحرية"، بتكريم كوكبة جديدة من أوائل الطلاب المتفوقين بالمنطقة الوسطى وسط قطاع غزة.

وقد حضر حفل التكريم الذي أقيم في أحد الصالات على شاطئ بحر النصيرات وسط القطاع الدكتور خالد خطاب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، وظافر يعقوب مسئول الإقليم بالجهاد وعدد كبير من قيادات الجهاد والرابطة الإسلامية وحشد غفير من المثقفين والمعلمين، إضافة للطلاب المكرمين وذويهم.

وأكد الدكتور خطاب في كلمة حركة الجهاد على أهمية العلم ومكانة المتفوقين في الدنيا والآخرة، مشيراً إلي أن التفوق لم يأتي جزافاً وإنما جاء كنتيجة طبيعية وثمرة لمجهود مبذول على مدار عام كامل من الجد والاجتهاد وسهر الليالي الطوال .

وبارك الدكتور خطاب للطلاب وذويهم بهذا التفوق الرائع، داعياً بقية الطلاب للحذو على خطاهم حتى يكونوا مثلهم في العام الدراسي القادم وينفع بعلمهم الوطن والدين وشعبهم .

وأشار الدكتور خطاب إلي أن حركة الجهاد الإسلامي وإطارها الطلابي الرابطة الإسلامية لتفخر بتكريم مثل هذه الكوكبة من الطلاب المتفوقين، مبيناً أن الدكتور الشهيد الشقاقي كان يوصى بالاهتمام بالطلاب كونهم الطليعة المؤمنة التي تناط إليها مسئولية تحرير الأوطان والوقوف في وجه الأعداء المحتلين .

بدوره اعتبر محمد أبو عرمانه مسئول ملف المدارس في الوسطى أن الرابطة الإسلامية كان لها دور بارز في تحقيق هذا التفوق للطلاب من خلال خدماتها المتواصلة التي قدمتها للطلاب على مدار عام دراسي كامل.

واستعرض أبو عرمانه بعض انجازات الرابطة لطلاب المدارس على سبيل المثال لا الحصر، مثمناً جهود كل المخلصين الذين كان لهم دور هام بتحقيق هذا الإنجاز التاريخي .

ومن جهتها ألقت الطالبة سحر الطويل كلمة الخريجين شكرت خلالها الرابطة الإسلامية على دورها البناء وجهودها المتواصلة في خدمة الطلاب على مدار العام الدراسي، داعيةً الرابطة للاستمرار في جهودها المبذولة لخدمة الطلاب في مختلف المراحل الدراسية. 

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الشيقة والأناشيد الجهادية الهادفة، تم تكريم الطلبة الخريجين بتوزيع شهادات التقدير وهدايا رمزية .

انشر عبر